جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جاستين بيبر يلقي الميكروفون في وجه جمهوره وينصرف.. صور

الاثنين 24 أكتوبر 2016 | 01:24 مساءً
ترجمة - Gololy
560
جاستين بيبر يلقي الميكروفون في وجه جمهوره وينصرف.. صور

يبدو أن النجم والمطرب الكندي الشهير جاستن بيبر، لا يحترم جمهوره، وأنه تعود على اثارة الجدل بتصرفاته الغير مسؤلة مع جماهيرة أكثر من مرة، وكان أخرها قيامة بالقاء المايكروفون ومغادرة للمسرح أثناء حفله بمانشستر، يوم الأحد 23 أكتوبر 2016، بعدما حاول أن يتحدث لجمهوره لكن قاطعه أحد المعجبين وطلب منه ألا يتحدث كثيرا ويواصل غناءه فقط.

وبعد ما غادر بيبر المسرح عاد بعد ذلك بدقائق ووجه رسالة للجمهور قائلا: إنكم لا تريدون أن تسمعونى لذا لن أتحدث، ثم قال فى نهاية الحفل: أنا غضبت وتركت المسرح لأننى أسافر العالم كله لأسعدكم بأغنياتى، وأسخر حياتى لأرى الابتسامة على وجوهكم، لكن للأسف أشعر أن الناس لا تحترمنى كما أحترمها وهذا يزعجنى: ثم أنهى الحفل بتأديته لأغنية Baby.

ومن جانبهم قابل رواد مواقع التواصل الاجتماعى هذا التصرف من جاستين بيبر بغضب شديد، خاصة جمهوره الذى أشار إلى أن الشهرة غيرته وأن تصرفاته فى الفترة الأخيرة أصبحت مزعجة.

جدير بالذكر أن النجم الكندي جاستين بيبر، قد قام بإحراج فتاة خلال تجوله في محل ملابس، بعدما رأته بالصدفة وحاولت التعبير عن إعجابها الشديد به، وهمت باحتضانه، إلا أنه تجاهلها بطريقة محرجة.

الفتاة توجهت نحو المغني الكندي، وقد بسطت ذراعيها آملة في معانقته، إلا أنه نظر إليها دون اكتراث وقال لها لا، واستمر في طريقه لتصاب الأخيرة بصدمة أمام صديقاتها.

جاستين بيبر
جاستين بيبر
جاستين بيبر
جاستين بيبر
جاستين بيبر
جاستين بيبر
جاستين بيبر