جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

اتهام نيكول سابا بتشويه صورة مصر.. والفنانة تدافع عن نفسها بطرد الفانز.. شاهد

الثلاثاء 25 أكتوبر 2016 | 02:50 صباحاً
القاهرة - Gololy
525
اتهام نيكول سابا بتشويه صورة مصر.. والفنانة تدافع عن نفسها بطرد الفانز.. شاهد

واجهت الفنانة اللبنانية نيكول سابا هجوماً قوياً من عدد من متابعيها بسبب صورة نشرتها من غرفة فندق تقيم فيه.

الصورة عبارة عن مياة ملوثة تنزل من صنبور، وقد أرفقتها نيكول بتعليق كتبت فيه: «جيت غسّل وجّي اليوم الصبح بالاوتيل فتحت الحنفية وشفت هالمنظر وهيك بلّش نهاري».

وفي الوقت الذي لم تشر فيه نيكول إلى مكان إقامتها، ربطها الفانز بوجود نيكول حالياً في مصر لتصوير مسلسلها الجديد «ولاد تسعة»، الأمر الذي دفع البعض لمهاجمة الفنانة مؤكدين أن هذا المشهد يمكن أن يتكرر في أي بلد بالعالم، كما اتخذ البعض الآخر من الصورة وسيلة للهجوم على مصر وسوء بعض خدماتها المدنية.

نيكول لم تمر الموقف مرور الكرام، ودافعت عن نفسها بتعليق قوي شددت فيه على أنه لم تحدد مكان إقامتها، حيث كتبت: «ايه كم الهري والكلام الاهبل ده!! بجد في شوية ناس متخلفّة وعندها كمية حقد ملوش اول ولا اخر وانا اساساً ما حددتش لا اسم مكان ولا اسم بلد ف كلام بعض الهبل مش دليل الا على كمّ من الجهل والغباء موجود عند بعض الناس وانا مش مضطرة أبرّر حاجة لحدّ لمجرّد انّو فَسَّرْها على مزاج امّو ف يغور بالسلامة من صفحتي يلا».

يُذكر أن مسلسل «ولاد تسعة» من تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد شفيق، ويشارك نيكول في بطولته إلى جانب هبة مجدي، وسهر الصايغ، وبيومي فؤاد، وحسن عبدالله، خالد زكي، خالد سليم وغيرهم، ومن المقرر عرضه بداية العام الجديد.