جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ابنة ملحم بركات تفتح النار على نجوم لبنان وتتهمهم بترويج شائعات وفاة والدها

الثلاثاء 25 أكتوبر 2016 | 03:08 صباحاً
القاهرة - Gololy
2025
ابنة ملحم بركات تفتح النار على نجوم لبنان وتتهمهم بترويج شائعات وفاة والدها

عبرت «غنوة» ابنة الفنان اللبناني ملحم بركات عن استيائها الشديد من شائعات وفاة والدها، متهمة الفنانين والإعلامين اللبنانيين بأنهم هم من روجوا لهذه الشائعات،التي انتشرت بشكل كبير مؤخرا.

ابنة الفنان اللبناني وجهت رسالة حادة لنجوم لبنان، على حسابها على «الفيس بوك»، قالت فيها: «بحب قول لكل الفنانين بلبنان العظيم لقرفتونا وللعالم كلون لمستعجل عموتو لملحم بركات نشالله بموت قبلو».

وأضافت: «كلون مستعجلين وخصوصي الفنانين والإعلاميين المقرفين لصرلنا شهر عم نتحملون يا عيب الشوم عليون هل قد ملحم بركات كان رعبكون يا جبنا خا فو من الله بقا كلكون رح تتجربو».

يذكر أن ملحم بركات قد دخل المستشفى، في بداية شهر سبتمبر الماضي، بسبب مشاكل صحية غير واضحة المعالم، حيث يمكث المطرب والملحن اللبنانى، فى غرفة 4315 بمستشفى «أوتيل ديو»، وهناك جدل حول حالته الصحية، لكن الأكيد أن بركات يعانى من التهاب فى ظهره.

وكان وليد توفيق قد طمأن جمهور ملحم بركات مؤخرا على حالته الصحية، بقوله: «في اتصال هاتفي مع زوجة صديق العمر ملحم بركات إطمأنيت عليه وأكدت لي ان حالته الصحية في تحسن دائم؛ فلندعو له جميعاً بالشفاء العاجل، ونحن جميعاً بانتظاره لنُمتِع المستمعين قريباً جداً برائعته "غريب يا زمن"».