جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

3 صور تتصدر حملة السخرية من كريستيانو رونالدو

الثلاثاء 25 أكتوبر 2016 | 02:21 صباحاً
القاهرة - Gololy
627
3 صور تتصدر حملة السخرية من كريستيانو رونالدو

تعرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب وسط مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، لحملة واسعة من السخرية من قبل محبي ومتابعي فريق ريال مدريد.

الفريق الملكي انتزع فوزا بشق الأنفس من ضيفه أتلتيك بيلباو بهدفين مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات الأسبوع التاسع لليجا، ويدين "الميرينجي" بالفضل لمهاجميه كريم بنزيمة وألفارو موراتا في الهدفين، ولكن كريستيانو رونالدو نجم الفريق الأول لم يكن في الموعد إطلاقاً خلال المباراة، مهدراً الكثير من الفرص بغرابة.

لقطة مثيرة للجدل لكريستيانو رونالدو، انتشرت كثيرا بعد هدف الفوز لريال مدريد الذي سجّله زميله موراتا، حيث قام الدون برفع يده بطريقة غريبة وكأنه يشير إلى حامل الراية لعدم احتساب الهدف.

البعض اعتبر أنها حركة يقوم بها عادة عند تسجيل أي هدف، واعتبر البعض الآخر أن كريستيانو لم يقصد ذلك، حيث أن اللاعب كأنه في قرارة نفسه لا يريد أحد سواه أن يسجّل الأهداف حيث بدا كأنه يطلب من الحكم احتساب تسلل على موراتا.

فيما انتقد آخر اللاعب ونشر صورة لرجل يهبط بسلم إلى بئر عميقة، وكتب تعليقا عليها يقول فيه: رحلة البحث عن رونالدو.. وذلك في إشارة إلى أن اللاعب كان مستواه ضعيف جدا خلال المباراة وكأنه لم يحضر من الأساس.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو