جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بلقيس تنهار على مسرح دار الأوبرا المصرية.. صور وفيديو

الثلاثاء 25 أكتوبر 2016 | 02:50 مساءً
القاهرة - آية عبد العزيز
747
بلقيس تنهار على مسرح دار الأوبرا المصرية.. صور وفيديو

تألقت الفنانة اليمنية بلقيس في حفل غنائي حاشد أحيته بمشاركة والدها، النجم أحمد فتحي على مسرح دار الأوبرا المصرية، وهي المرة الأولى التي تشارك فيها والدها بحفل غنائي منذ بداية مسيرتها الفنية.

بلقيس أعربت عن سعادتها وفخرها بالوقوف إلى جانب والدها بتعليق على صورة نشرتها تجمعها بالمطرب اليمني على المسرح، حيث كتبت: «لطالما نظرت إليك دائماً بعين الإبنة المعجبة.. فخورة بك دائماً وفخري بك زاد بعد تنظيم الحفل الكبير في مسرح دار الاوبرا المصرية والتي فاق حضورها كل التوقعات لصالح جمعيتين خيريتين أحدهما في القاهرة والأخرى في اليمن.. شكرًا لأنك علمتني معنى استغلال الشهرة في حب الناس وتسخير عوائدها لخدمتهم.. الشكر الجزيل للجاليات العربية الحاضرة وللأخوة المصريين من الحضور والمايسترو هاني حسن وفرقته الموسيقية للأوركسترا السيمفوني وجميع من كانوا جزءا من نجاح هذا الحفل الكبير».

دموع بلقيس خانتها على المسرح خلال تقديمها أغنية «وطني» التي تتحدث فيها عن مصر واليمن وما يدور في الوطن العربي بشكل عام، وقد شاركت الفنانة الشابة الفانز بمقطع فيديو للحظة انهيارها على المسرح، مبرره تأثرها بالأغنية في تعليق كتبت فيه: «الرسالة كانت واضحة وبحضور رؤساء ووزراء وشخصيات سياسية لها يد في الرغبة بايقاف النزاعات الحاصلة في اليمن بكل صدق نناديكم اوقفوا الحرب في اليمن وأوقفوا المجاعة في تهامة.. انفعالي جاء واضحا نتيجة تراكمات سببت للوطن العربي كله غصة في القلب».

من ناحية أخرى، تستعد بلقيس لطرح كليب جديد لأغنية بعنوان «وياك خدني» من كلمات فراس الحبيب، ألحان علي صابر، والكليب من إخراج سلطان العبد المحسن.