جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سكارليت جوهانسون بياعة فيشار في باريس.. صور

الاربعاء 26 أكتوبر 2016 | 02:32 مساءً
ترجمة - Gololy
794
سكارليت جوهانسون بياعة فيشار في باريس.. صور

ارتدت النجمة والممثلة الأمريكية الشهيرة سكارليت جوهانسون، كنوع من الدعاية لمحلها الجديد الذي يبيع الفيشار، والتي افتتحته الممثلة العالمية يوم السبت 22 أكتوبر، وتملكه هي وزوجها في باريس، ملابس العاملات في المحل، ووقفت لتعد الفيشار وتوزعه على الزبائن مجانا في حفل الافتتاح.

وبمجرد الإعلان عن خدمة نجمة هوليوود للزبائن، بمعاونة زوجها الفرنسي رومان ديريك، شهد المحل الذي يحمل اسم yummy pop إقبالا كبيرا جدا من الجمهور.

ومنح رومان دريك، زوجته النجمة العالمية هدية بمناسبة الافتتاح وهو بوكيه من الذرة التي يعد منها الفيشار، ما أثار ضحكها، وحرصت على التقاط الصور التذكارية وهي تحمل البوكيه مع زبائن المحل.

النجمة العالمية الشهيرة كشفت أيضا عن أنها تفكر جديا هي وزوجها إذا ما نجح المحل في اجتذاب الزبائن بعد ذلك، فإنهما سيفتتحان فروعا جديدة.

وأكدت سكارليت في تصريحات صحفية أنها قدمت هذا المشروع من أجل البيزنس، مؤكدة أنه لا يبتعد كثيرا عن السينما، فالفيشار رفيق جيد للجمهور في قاعات العرض.

النجمة العالمية أضافت في تصريحاتها: لقد كان حلما لي ولعائلتي أن نقدم النكهة الأمريكية للفيشار للزبائن في باريس، وسأخدم زبائني بنفسي، معبرة عن سعادتها بتوطيد العلاقات بين مدينتي نيويورك التي قدمت منها وباريس التي افتتحت فيها محلها من خلال طعام خفيف يفضله غالبية الجمهور.

 

سكارليت جوهانسون
سكارليت جوهانسون
سكارليت جوهانسون
سكارليت جوهانسون
سكارليت جوهانسون
سكارليت جوهانسون
سكارليت جوهانسون