جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد أحلام وهيفاء وكيم كارداشيان.. يزن السيد يتعرض للسرقة في باريس يوم عيد ميلاده

الخميس 27 أكتوبر 2016 | 01:04 مساءً
القاهرة - Gololy
867
بعد أحلام وهيفاء وكيم كارداشيان.. يزن السيد يتعرض للسرقة في باريس يوم عيد ميلاده

بعد تعرض عدد من النجوم العرب والأجانب لعدد من الحوادث في العاصمة الفرنسية باريس، لم يكن حظ الفنان السوري يزن السيد أحسن منهم.

الفنان السوري تعرض للسرقة أثناء تواجده في باريس في رحلة استجمام مع زوجته وأولاده، حيث تم سرقة 3 الاف يورو منه، وقد تصادف ذلك في يوم عيد ميلاده.

يزن أخذ الأمر بشكل طريف، مشيرا إلى أنه تعرض لهذا الأمر بسبب حسد أحد أصدقائه له، حيث قال: «ان شاء الله انبسطت Talal Mardini هي سرقونا بفرنسا سلامة خيرك 3 الاف يورو ماشاء الله شو ايدون خفيفة الله يفضح عرضون وعرض فرنسا.. شو هل الهدية الحلوة اليوم؟».

وكانت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي قد تعرضت لمحاولة اختطاف، خلال استقلالها سيارة تقلها من المطار إلى الفندق الذي تقيم فيه بباريس، حيث قالت: «بعد ساعات طويلة انتهي التحقيق في مركز الشرطة، كانت تجربة مرعبة، أنا الآن آمنة وسالمة، ومع ذلك أنا بحاجة لإخباركم وتنبيهكم من المخاطر الصعبة التي يمكن أن تواجه كل شخص في باريس لأغراض السرقة.. هناك لصوص وخاطفين، والذين كنت محظوظة لانقاذ نفسي من أحدهم، ولكن أريد من كل شخص أن يكون حذر ومنتبه».

كما تعرضت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان لحادث سطو مسلح الشهر الماضي في باريس، حيث نجح مسلحون متنكرون في زي ضباط شرطة في دخول الشقة الفندقية التي كانت تقيم فيها كيم، وفاجأوها داخل غرفة نومها، حيث قيدوها وحبسوها في الحمام، كما كمّموا فمها بشريط لاصق، وسرقوا مجوهرات تقدر ثمنها بـ11 مليون دولار.

وتعرضت الفنانة الإماراتية أحلام لحادث سرقة في باريس سبتمبر الماضي، وذلك خلال تواجدها بأحد المقاهي المطلة على برج إيفل الشهير، حيث تفاجأت باختفاء حقيبتها التي كانت تضعها على الطاولة، وبداخلها ساعة «روليكس» يبلغ ثمنها مئة ألف يورو، وقد أبلغت أحلام الشرطة الفرنسية التي لم تصل بتحقيقاتها للسارق حتى الآن.