جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

6 أعياد ميلاد للمشاهير أثارت ضجة بين الجمهور.. صور

الجمعة 28 أكتوبر 2016 | 04:42 مساءً
القاهرة - هويدا أبو سمك
4857
6 أعياد ميلاد للمشاهير أثارت ضجة بين الجمهور.. صور

تسببت بعض أعياد الميلاد التي أقامها الفنانين في حدوث ضجة كبيرة داخل الوسط الفني وبين الجمهور لأسباب متعددة إما الشكل الذي يظهر به الفنان أو تصرفات غريبة لبعض الحضور.

وعبر بعض الفنانين عن ندمهم من بعض التصرفات التي تمت داخل عيد الميلاد، وكان أشهرهم الفنانة منة فضالي التي اعتبرت ما حدث معها في عيد ميلادها نقطة سوداء في تاريخها، وعبرت عن ندمها الشديد وعزمت ألا تحتفل بعيد ميلادها مرة أخرى.

منة ظهرت في بعض اللقطات وهي مخمورة وترتدي ملابس جريئة ومثيرة، كما نشرت صور غير لائقة لها وهي محمولة من بعض الفنانين، وتحدث الفنان محمد فؤاد مؤخرًا عن الواقعة وقال إنه كان مخدوعا وندم على حضور الحفل مما اثار غضب منة.

وفي أحد أعياد ميلاد الفنان فاروق الفيشاوي ظهر في عدد من اللقطات التي أخذت عليه مع الفنانة نيرمين الفقي، وكانت نيرمين وقتها ترتدي جيب قصير جدا، مما جدد شائعات وجود علاقة بينهما مرة أخرى.

عيد الميلاد الذي أقامته مؤخرًا الفنانة نيرمين ماهر سبب ضجة كبيرة بسبب رقص وملابس صديقاتها، كما اعترض بعض الجمهور على اقامتها احتفال بهذا الحجم.

في عيد ميلاد الفنانة إلهام شاهين بمنزلها تواجدت عدد من النجمات ورغم حالة الهدوء التي عمت الاحتفال إلا أن ظهور أنغام بصحبة الفنانة زينة في الحفل اثار الجدل، وسبب حالة من التساؤل بين الجمهور، وخاصة أنه ثبت زواج الفنانة أنغام من الفنان أحمد عز الذي أثبتت المحكمة أنه والد توأم زينة.

الاحتفال الذي اقامه حارس المرمى عصام الحضري لزوجته صابرين سبب حالة من الجدل وذلك بسبب ملابس زوجته ورقصها المستمر خلال الحفل، مما سبب حرج كبير للاعب بين جمهوره.

عيد ميلاد الفنانة لوسي الذي ظهر فيه الفنان باسم سمرة وهو يرمي النقود عليها سبب ضجة كبيرة بين الجمهور، كما أثارت لوسي الجدل بملابسها.

 

 

 

عيد ميلاد الهام شاهين
عيد ميلاد نيرمين ماهر
نيرمين الفقي و فاروق الفيشاوي
نيرمين الفقي و فاروق الفيشاوي
نيرمين الفقي و فاروق الفيشاوي
لوسي و منة فضالي و فاروق الفيشاوي