جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نوال الزغبي توجه رسالة لهيفاء وهبي بعد نجاتها من الاختطاف

الجمعة 28 أكتوبر 2016 | 02:16 مساءً
القاهرة - Gololy
678
نوال الزغبي توجه رسالة لهيفاء وهبي بعد نجاتها من الاختطاف

وجهت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي رسالة إلى مواطنتها الفنانة هيفاء وهبي، بعد نجاة الأخيرة من محاولة اختطاف في العاصمة الفرنسية باريس.

نوال طالبت من هيفاء أن تنتبه على سلامتها، حيث كتبت على حسابها على «تويتر»: «حبيبتي يا هيفا الحمدلله عسلامتك، نشكر الله مرقت عخير وسلامة قلبك.. انتبهي عحالك تاني مرة!».

هيفاء شكرت نوال على مساندتها لها بعد الحادث الخطير الذي تعرضت له، حيث ردت على رسالتها، بقولها: «شكرا حبيبتي نوال .. الله يسلمك ويحفظك».

يُذكر أن هيفاء كشفت عن تعرضها لمحاولة اختطاف، خلال استقلالها سيارة تقلها من المطار إلى الفندق الذي تقيم فيه بباريس، دون الكشف عن تفاصيل المحاولة وكيفية انقاذها، الأمر الذي أثار تساؤلات الكثير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد ردت هيفاء على كل من اتهمها باختلاق قصة اختطافها وعلى رأسهم الإعلامية اللبنانية نادين طربية مديرة العلاقات الإنتاجية في mbc، بتأكيدها أن تكذيب طربية لها يعود لعدم موافقة الفنانة على تسليم الوثائق الخاصة بالحادث لأحد صحفيين الـmbc، لمعاملتهم التي وصفتها بالـ«سوقية» معها فيما يخص هذا الموضوع، بحسب كلامها في الرسالة الصوتية.

وشددت أنها ليست من النجمات اللاتي يختلقن مثل هذه الشائعات لكسب مزيد من الدعاية لهم، حيث أنها ليست في حاجة لهذه بروبجندا، مشيرة إلى أنها تنتظر نهاية تحقيقات الشرطة الفرنسية التي أبلغتها أنها توصلت للسائق الذي اتهمته هيفاء بمحاولة اختطافها.