جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محسن محيي الدين يروي تفاصيل قصة حبه وزواجه من الفنانة المعتزلة نسرين لأول مرة.. فيديو

الجمعة 28 أكتوبر 2016 | 01:50 مساءً
القاهرة - Gololy
3168
محسن محيي الدين يروي تفاصيل قصة حبه وزواجه من الفنانة المعتزلة نسرين لأول مرة.. فيديو

روى الفنان المصري محسن محيي الدين تفاصيل قصة حبه وزواجه من الفنانة المعتزلة نسرين، وذلك خلال حلوله ضيفا على برنامج «فحص شامل» تقديم الإعلامية راغدة شلهوب على قناة «الحياة».

الفنان المصري قال إنه كان يحب نسرين منذ طفولته، حيث كان يقدم معها بعض برامج الأطفال، مشيرا إلى أنها لم تبادله نفس المشاعر وقتها، وارجع ذلك إلى قوله: «قلبي دقلها لكن مقدرتش أتكلم لأن البنات دايما بيكونوا عايزين الشباب الأكبر منهم.. وبعدين هي اتجوزت وخلفت واشتغلنا مع بعض فقولتلها في نفسي: مش كنتي تستنيني.. بعد كده توفى جوزها واتقابلنا صدفة ورجع الحب القديم».

وعن كيفية زواجه منها، قال: «مكنتش عارف أقول لأهلي ازاي إني عاوز أتجوز نسرين.. ففي مرة كنا مع بعض في فرنسا بالصدفة، ووالدي كان طالب مني دواء وهي كانت راجعة مصر قبلي فطلبت منها أنها توصل الدواء لوالدي، فوالدي ووالدتي شافوها.. والدي بعدها توفى فنزلت من باريس لاقيت والدتي بتقولي: وصية أبوك إنك تتجوز نسرين.. فسبحان الله».

يذكر أن نسرين قد تزوجت من الملحن محمد ضياء الدين الهاشمي الذي غنت معه كطفلة أغنية “البالونة” وكان يكبرها وقت الزواج بعشرين عاما، وبعد وفاته تزوجت من الفنان محسن محيي الدين، ثم ارتدت الحجاب واعتزلت التمثيل هي وزوجها، إلى أن عاد محسن محيي الدين مؤخرا من خلال اشتراكه في عدد من المسلسلات الاجتماعية منها «المرافعة» و«فرق توقيت» و«زواج بالإكراه».

نسرين و محمد ضياء الهاشمي
نسرين و محمد ضياء الهاشمي