جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ابتسام تسكت تدافع عن سعد المجرد بعد القبض عليه بتهمة الاغتصاب.. ماذا قالت؟

الجمعة 28 أكتوبر 2016 | 03:49 مساءً
القاهرة - سارة إبراهيم
717
ابتسام تسكت تدافع عن سعد المجرد بعد القبض عليه بتهمة الاغتصاب.. ماذا قالت؟

عبرت الفنانة المغربية ابتسام تسكت عن دعمها الشديد لمواطنها الفنان سعد المجرد، بعد أن تم القبض عليه في باريس بتهمة الاغتصاب.

ابتسام دافعت عن المجرد، على حسابها على «انستجرام»، مؤكدة أنه مظلوم وأن أعداء النجاح هم من دبروا له هذا الفخ، حيث قالت: «مع كامل الأسف هاد الحقد لي وصلوا ليه بعض الناس كنسميهم أنا أعداء النجاح.. باش توصل بهم الجرأة لتدبير فخ مفضوح فقط لأنه فنان ناجح ووصل للعالمية».

وأضافت: «المهم لي غنقدر نقول هو الله يشافيهم من الحقد والحسد لي هما فيه وسعد معروف بأخلاقه مهما درتو وحاولتوا وألفتوا سيناريوهات غدي يبقى فعنينا كبير».

ووجهت رسالة لسعد، بقولها: «سعد أخلاقك وتربيتك كتشهد عليك وكيفما كتبغي الخير للغير ومكتحسدش ربي عمرو غدي يخيبك والرضا دالوالدين غدي يوقف معاك .. كنتمنى نساليو من الحقد والكراهية ونساليو من اننا نحاربو النجاح وبركا علينا من حضيني نحضيك عيشوا بسلام .. #كلنا_سعد_المجرد».

يذكر أن الشرطة الفرنسية قد قامت بإلقاء القبض على الفنان المغربي سعد المجرد، داخل فندق «ماريوت شانزلزيه»، بعد أن تقدمت فتاة فرنسية بشكوى ضد الفنان المغربي اتهمته فيها بمحاولة اغتصابها.

وفي أول تعليق لوالده الفنان البشير عبدو، قال: «لا أستطع الاطمئنان على ابني حتى الآن، وننتظر الحصول على معلومات جديدة بشأن القضية»، مشيرا إلى أنه يتم التحقيق حالياً مع نجله وستظهر حقيقة هذا الاتهام قريباً.