جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هازال كايا تسجن معجبها الولهان 5 سنوات

السبت 29 أكتوبر 2016 | 12:00 مساءً
القاهرة - Gololy
463
هازال كايا تسجن معجبها الولهان 5 سنوات

ربحت الفنانة التركية هازال كايا الشهيرة بـ«فريحة» قضيتها ضد معجبها الإيراني يزدان كريمي، الذي تخطى حدوده في التعبير عن حبه للفنانة، مما دفعها لرفع دعوى قضائية ضده تطالب فيها بترحيله من تركيا.

المحكمة التركية أصدرت حكماً أولياً في القضية بعقوبة كريمي 5 سنوات، إلا أن الشاب الذي يدرس الطب بتركيا طالب من خلال المحامي الخاص به بتخفيف العقوبة، الأمر الذي استبعده محامي نجمة «العشق الممنوع».

هازال كانت قد تعرضت لمضايقات من الشاب الإيراني البالغ 27 عاماً من عمره، بشكل فاق أمور المعجبين المعتادة، حيث يرسل الهدايا إلى أماكن عمل وتصوير الفنانة لأعمالها مصحوبة بكلمات أزعجت هازال، مثل؛ «حبيبتي، زوجتي، روحي»، وإلى جانب عبارات الغزل الساخنة التي يمطر بها كريمي الفنانة الشابة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، هدد بالانتحار في حالة عدم لقائه كايا.

اللافت أن يزدان لم ينكر التهم الموجهة إليه خلال التحقيقات، بل أعرب عن استعداده للزواج منها قائلاً: في إفادته: «اعترف أني أرسلت لها الهدايا، لكنني لم أذهب إلى منزلها ولم أجتمع بها وجهاً لوجه، وبالتأكيد لن ألحق الأذى بها أبداً. أنا أحبها جداً، حتى أنني أريد الزواج منها»، ولكن يبدو أن شدة إعجاب كريمي بهازال قد تفقده مستقبله بعد الحكم الذي صدر ضده.