جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أكبر صحيفة رياضية إسبانية ترشح محمد صلاح لجائزة الكرة الذهبية

السبت 29 أكتوبر 2016 | 02:32 مساءً
القاهرة - Gololy
421
أكبر صحيفة رياضية إسبانية ترشح محمد صلاح لجائزة الكرة الذهبية

يقدم النجم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب وسط مهاجم فريق روما الإيطالي ومنتخب مصر، مستوى رائع ومتميز مع فريقه منذ انضاماه إليه قادما من فريق تشيلسي الإنجليزي.

صحيفة "آس" الإسبانية، رشحت اللاعب للحصول على جائزة "الكرة الذهبية" التي تمنح لأفضل لاعب في العالم بشكل سنوى.. وذكرت أن صلاح، يعد أحد نجوم الكرة في أفريقيا المرشحين للحصول على جائزة "الكرة الذهبية"، ويسعى لتكرار الإنجاز التاريخي الذى حققه الليبيري جورج ويا، الذي حصل على تلك الجائزة عام 1995.

الصحيفة واسعة الانتشار فى إسبانيا، أضافت أفريقيا لديها جيل جديد من اللاعبين المؤهلين للحصول على جائزة الكرة الذهبية في المستقبل القريب مثل محمد صلاح والجزائري رياض محرز، والجابوني أوباميانج، والسنغالي ساديو ماني، والإيفواري إيريك بيلي، والنيجيري إيهاناتشو.

وألقت الضوء على اختيار مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، دخول الثنائي الأفريقي رياض محرز وأوباميانج قائمة المرشحين للحصول على جائزة "الكرة الذهبية" هذا العام، مشيرة إلى أن على الرغم من صعوبة فوز أحدهما بالجائزة في الوقت الحالي، إلا أن الجائزة قد تذهب لأحد النجوم الأفارقة فى المستقبل.

صحيفة "آس" أوضحت أن محمد صلاح الذي يقدم مستويات رائعة مع روما الإيطالي، يمتلك القدرة على حصد جائزة "الكرة الذهبية" فى المستقبل، بشرط الانتقال لدوري آخر، لاسيما وأن الدورى الإيطالي لم يعد المكان الأمثل لإظهار اللاعبين للإمكانيات الفنية الفائقة التي يمتلكوها أمام العالم، كذلك عدم ذهاب روما للأدوار النهائية بمسابقة دوري أبطال اوروبا.

محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح