جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رنا شميس: هذا ما شجعني على تقديم مشهد فض بكارتي.. والإغراء الجسدي خط أحمر

الاثنين 31 أكتوبر 2016 | 12:33 صباحاً
القاهرة - Gololy
6745
رنا شميس: هذا ما شجعني على تقديم مشهد فض بكارتي.. والإغراء الجسدي خط أحمر

قدمت الفنانة السورية رنا شميس مشهد لفتاة تفض بكارتها بنفسها في مسلسل «علاقات خاصة»، وهو المشهد الذي لاقى هجوماً عنيفاً من المشاهدين، ووصفه البعض بالأجرأ في الدراما العربية على الشاشة.

رنا لم تنكر خوفها من تقديم هذا المشهد على الشاشة، وكشفت عن الشئ الذي منحها الشجاعة لتأديته قائلة: «عندما قرأت النص خفت كثيرا من المشهد الجريء في العمل، خصوصاً أنني انسانة محافظة في حياتي الخاصة، ولكن الضغط الذي تعرضت له «سوسن» كان أمراً طبيعياً، كما أنني لا أسوّق للفكرة، فهي كانت موجودة على الورق، ولكن ما جعلني مرتاحة، أن مهمة الاخراج أُسندت الى أنثى، ما يعني أن تكون أكثر تعاطفاً معي، وعندما سألتها كيف سأقدم المشهد، شجعتني ونجحتُ في تأدية الدور، وأرى أن خيارات رشا شربتجي ناجحة بالنسبة إلي».

في نفس الوقت أكدت رنا أن الإغراء الجسدي بالنسبة لها خط أحمر لا يمكن الاقتراب منه، وأوضحت حدودها في الجرأة على الشاشة -في حوارها لمجلة لها-بقولها: «لا يمكنني أن أقدم شيئا يخدش الحياء، فسبق وأن قدمت شخصيات سيئة وعديمة الأخلاق، لكنني لم أقدم دوراً يعتمد على الإغراء الجسدي، رغم أن هناك فنانات كثيرات قدمن هذا النوع من الشخصيات، سعياً الى الشهرة من خلال التعري... وفن التمثيل أرقى من ذلك بكثير».

وعلى الرغم من كون فادي حمدان زوج رنا شميس من خارج الوسط الفني، إذ أنه يعمل كمهندس مدني، أكدت رنا أنها تأخذ رأي زوجها في كل عمل يُعرض عليها، وإن لم يوافق عليه، ترفضه على الفور.