جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كيت ميدلتون ممنوعة من حضور زفاف شقيقتها.. صور

الثلاثاء 01 نوفمبر 2016 | 12:55 مساءً
القاهرة - Gololy
587
كيت ميدلتون ممنوعة من حضور زفاف شقيقتها.. صور

من المنتظر ألا تحضر كيت ميدلتون، قرينة الأمير ويليام، دوقة كامبريدج، حفل زفاف شقيقتها بيبا ميدلتون على رجل الأعمال جيمس ماثيوز.

كاتبة العائلة المالكة البريطانية، جودي ويد، كشفت عن السبب الذي سيدفع كيت ميدلتون لاتخاذ القرار بعدم الظهور في حفل الزفاف الذي سيقام العام المقبل 2017، حيث لن تحضر كيت كإشبينة أو حتى وصيفة شرف، وذلك حتى لا تسرق الأضواء من العروسين.

مجلة "بيبول" كانت قد ذكرت أن كيت لا تريد أن تلفت الأنظار في حفل زفاف شقيقتها، ولذلك لن تكون وصيفة شرف العروس.

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ذكرت أنه من الطبيعي أن تكون كل الأنظار على دوقة كامبريدج والملكة المستقبلية، مما سيخطف الأضواء من العروسين، وهو ما لن ترغب به كيت ميدلتون في زفاف شقيقتها.

الكاتبة الملكية، جودي ويد، قالت: إنه من الطبيعي أن تكون كل الأعين على كيت، ما سيكون صعباً على بيبا، لكن عندما تكون شقيقتك الملكة المستقبلية، فمن الأفضل أن تكون أبعد ما يكون عن الأنظار، حتى يبقى العريس والعروس نجمي الليلة".

عقد القران سيكون الصيف المقبل في كنيسة "القديس مارك" في إينجلفيلد في بيركشاير، ببريطانيا، وستقام الحفلة في حديقة منزل والدي ميدلتون، مايكل وكارول، حيث سيحضر 150 ضيفاً.

يذكر أنه غالباً ما تكون إشبينة العروس أو وصيفة الشرف، أخت العروس أو صديقتها المقربة، وينحصر دورها في مساعدة العروس في تحضيرات الزفاف ويوم العرس.. وكانت بيبا إشبينة كيت في حفل زفافها في العام 2011، حيث سرقت الأضواء بفستانها.

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون