جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تعويض خيالي لهالك هوجان بسبب فضيحة جنسية

السبت 05 نوفمبر 2016 | 01:59 مساءً
القاهرة - Gololy
1805
تعويض خيالي لهالك هوجان بسبب فضيحة جنسية

فاز أسطورة المصارعة النجم هالك هوجان، أخيرا في قضيته المرفوعة ضد أحد المواقع الإباحية، وتم الحكم لصالحه بالحصول على تعويض مادي يقدّر بملايين الدولارات.. وذلك بعد سنوات من الصراعات بداخل المحاكم.

المحكمة قضت بحصول هالك هوجان من موقع Gawker الإباحي على مبلغ 31 مليون دولار، بالإضافة إلى نيله جزء من حصة بيع الموقع إلى شركة Univision، والتي تبلغ قيمتها 140 ملايين دولار.

مؤسس موقع Gawker نيك دنتون، علق على حكم المحكمة قائلا إن تقاعد هالك هوجان سيكون مريحا، بعد نيله لتلك الملايين من الدولارات.

كانت الحرب القضائية بين هالك هوجان وموقع Gawker بدأت منذ 4 سنوات، عندما قام هوجان برفع دعوى قضائية ضده في 2012، بعد أن أذاع دقيقة من فيديو جنسي له يجمعه بهيذر كليم زوجة صديقه المقرب المذيع في الراديو بوبا كليم.. ولم يكتف Gawker بإفضاح هالك هوجان إلى هذا الحد، بل قام أحد محرري الموقع ويدعى "إيه جي ديلوريو" بنشر تفاصيل 30 دقيقة من فيديو هوجان الجنسي.

التفاصيل التي نشرها موقع Gawker من فيديو هالك هوجان الجنسي ، جاء بها مضمون عنصري، باستخدامه لكلمة "زنجي"، وهو اللفظ المرفوض الذي تسبب في تدمير مستقبله، وقيام WWE بمعاقبته بطرده نهائيا منها، كما أنها قررت عدم تكريمه بضمّه إلى "قاعة المشاهير"، مثلما تفعل مع كل مصارع معتزل.

هالك هوجان فور إذاعة الفيديو قام برفع قضيتين، الأولى ضد صديقه بوبا وزوجته، والثانية ضد Gawker، والتي طالب فيها بتعويض مليار دولار، بتهمة انتهاك خصوصيته، ولكن Gawker دافع عن نفسه وقتها هوجان جعل حياته الجنسية معلنة ولا يخجل من إخفائها أمام العلن.. وفي أكتوبر 2012 توصل هالك هوجان مع صديقه بوبا كليم إلى تسوية مالية، واعترف الأخير في برنامجه الإذاعي بأن هوجان لم يكن مدرك لوجود أجهزة تسجيل في غرفة النوم، أثناء ممارسته الجنس مع زوجته هيذر.

وفي إبريل 2013، أمرت المحكمة موقع Gawker بحذف كل ما يتعلق بفيديو هالك هوجان الإباحي، ليقوم الموقع بحذفه، ولكنه لم يحذف تفاصيل ما جرى في الفيديو.. وفي شهر مارس 2016، قضت محكمة فلوريدا بحصول هوجان على تعويض مادي قدره 140 مليون دولار من موقع Gawker، بسبب إذاعته لفيلمه الجنسي، ولكن تدخّل رئيس شركة Univision بيتر تيل في الصورة، لقرر استثمار قضية هوجان لصالحه، انتقاما من Gawker، بعد أن اتهمته بالمثلية الجنسية.

وفي يونيو 2016، أعلن موقع Gawker عن إفلاسه، نتيجة خسارة قضاياه أمام هالك هوجان، لتقوم شركة Univision بشرائها في شهر يونيو من نفس العام، ويسدل الستار على القضية المثيرة للجدل، بحصول هوجان على حصة من صفقة البيع، إضافة إلى تعويض قدره 31 مليون دولار.

هالك هوجان وطليقته
هالك هوجان
هالك هوجان
هالك هوجان
هالك هوجان
هالك هوجان
هالك هوجان