جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هيلاري كلينتون تعمل مع الشيطان

الاحد 06 نوفمبر 2016 | 03:13 مساءً
القاهرة - Gololy
359
هيلاري كلينتون تعمل مع الشيطان

هاجمت كنيسة كاثوليك في سان دييجو بولاية كاليفورنيا الأمريكية، المرشحة الديمقراطية للرئاسة الأمريكية، هيلاري كلينتون، ووصفتها بأنها تعمل مع الشيطان .

الكنيسة قالت عبر موقعها الإلكتروني، بجانب بعض وسائل إعلام أخرى: إن الشيطان يعمل من خلال سياسيين مثل المرشحة الديمقراطية لانتخابات الرئاسة هيلاري كلينتون.. وحذرت من أن التصويت للديمقراطيين يعد "خطيئة مهلكة".. كما اصدرت الكنيسة البيان في منشورها الأسبوعي لمرتاديها والذي مازالت نسخة منه موجودة في موقع الكنيسة على الإنترنت.

المنشور جاء فيه: "إبليس خدع الكثير من المسيحيين للتحول من القيم المسيحية إلى قيم دنيوية.. الشيطان يفعل هذا من خلال طرق أوضحها سول إلينسكي والنتيجة مثلما قالت هيلاري كلينتون: الأعراف الثقافية المتجذرة والمعتقدات الدينية والقواعد الهيكلية يجب أن تتغير لتبعدنا عن تعاليم الرب.

وإلينسكى كان قائدا مجتمعيا رائدا في شيكاغو عرف بأساليبه المعتمدة على المواجهة لكن بدون اللجوء للعنف، لتحقيق التغيير الاجتماعي.

محطة "إن.بي.سى 7" التلفزيونية المحلية قالت: إن صفحة من منشور آخر وصفت التصويت للديمقراطيين بأنه "خطيئة مهلكة".. مضيفة أن أسقف الكاثوليك في سان دييجو روبرت مكيلروي قال في بيان: في حين أننا لدينا دور أخلاقي علينا أن نقوم به في تفسير التعاليم الكاثوليكية المتعلقة ببعض قضايا السياسة العامة إلا أننا يجب علينا ألا ندعم مرشحا بعينه.. أو نشارك في نشاط سياسي حزبي من أي نوع.