جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حارس الملكة إليزابيث يحذر نجوم الكرة بإنجلترا.. شاهد

الاحد 06 نوفمبر 2016 | 03:13 مساءً
القاهرة - Gololy
392
حارس الملكة إليزابيث يحذر نجوم الكرة بإنجلترا.. شاهد

حذر سايمون مورجان، أحد قيادات الأمن المعروفين والذي سبق له قيادة فريق من الأمن لحراسة ملكة إنجلترا، الملكة إليزابيث، والعديد من رؤساء الدول، وكذلك الممثل الأمريكي الشهير توم كروز، لاعبي الكرة بالدوري الإنجليزي من استهدافهم ومحاولة سرقتهم.

جاء ذلك بعد الحادث الذي تعرض له مهاجم وستهام الإنجليزي آندى كارول، بعدما قام اثنان من المسلحين بملاحقته من خلال دراجة بخارية.. وحاول المسلحان اعتراض اللاعب خلال توجهه إلى المنزل الواقع بمقاطعة إيسيكس شرقي لندن، في سيارته وحاولا إجباره على التوقف على جانب الطريق، إلا أن اللاعب تمكن من الهرب وقام بعد ذلك بإبلاغ الشرطة.

صحيفة "صن" الإنجليزية، حصلت على تصريحات من سايمون مورجان حيث قال: العديد من اللاعبين في خطر، هناك البعض مستهدف من خلال هجمات عنيفة.. لاعبو كرة القدم للأسف يمكن استهدافهم بسهولة، لأن دائما ما يذكر الإعلام أماكن منازلهم، ويكون معروف طريق السير لهم من النادي إلى المنزل.

وأضاف، اللاعبون بحاجة إلى تغيير مسار وأسلوب حياتهم، من خلال التوجه بعد النادي لسماع الموسيقى أو شيء من هذا القبيل، ينبغي أن تختلف مساراتهم.. كانت لدينا مشكلة منذ سنوات عندما تم استهداف عدد من اللاعبين، خاصة الذين كانت منازلهم بعيدة عن الأندية التي يلعبون لها.

حارس الملكة اليزابيث
حارس الملكة اليزابيث
الملكة اليزابيث