جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عبدالرحمن أبو زهرة ونجله أمام النيابة.. ما السبب؟

الاحد 06 نوفمبر 2016 | 02:53 مساءً
القاهرة _ Gololy
292
عبدالرحمن أبو زهرة ونجله أمام النيابة.. ما السبب؟

كشف الفنان المصري عبدالرحمن أبو زهرة، عن إحالته لتحقيق هو ونجله أحمد بتهمة سب وقذف وزير الآثار، الأمر الذي وصفه بأنه إهانة لرموز الفن في مصر.

عبدالرحمن أبو زهرة، قال عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»: «لقد تم دعوتي اليوم لحضور حفل لأحد أعظم عازفي الكمان في العالم وهو العازف العالمي جيدون كريمر مع أوركسترا الرائعة كريميراتا بالطيقا والذين جاءوا إلي مصر لغرض تصوير فيلم تسجيلي عن رحلتهم والذي من المقرر عرضه في أربعة عشر محطة تليفزيون حول العالم، وكل ذلك بغرض تنشيط السياحة وكان الحفل من تنظيم ابني أحمد في قصر محمد علي بالمنيل».

وأضاف: «انتهي الحفل باتهامي أنا وابني بالقذف والسب لوزير الآثار ومسؤولي المتحف، وتم عمل محضر لنا أنا وابني وأخذت أقوالنا».

واختتم كلامه قائلًا: «لكن تبقي كلمة واحدة عليه العوض في هذا الوطن الذي أصبح يهين رموز الفن العالمي في مصر وحتى العبد لله الذي أفنى عمره من أجل الارتقاء بهذا الوطن فنيا وحضاريا، لكي الله يا مصر، لكي الله يا مصر من هؤلاء المغرضين الذين يحرضون علي كل من يحاول عمل شيء وطني مخلص لمصلحة هذا الوطن، فيتم تشويهه وتشويه كل شيء ممكن أن يخرج هذا الوطن من الظلام إلي النور، ولكن تلك الخفافيش لن تهدأ حتى يتحول هذا الوطن إلى رماد من التخلف».