جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مصمم فستان دنيا سمير غانم يرد على اتهامه بالسرقة

الاثنين 07 نوفمبر 2016 | 02:19 مساءً
القاهرة - Gololy
2497
مصمم فستان دنيا سمير غانم يرد على اتهامه بالسرقة

رد مصمم الأزياء المصري هاني البحيري على الاتهامات التي وجهت له بسرقة تصميم الفستان الذي ظهرت به الفنانة دنيا سمير غانم في حفل زفاف شقيقتها إيمي، من دار أزياء عالمية.

البحيري قال: «دنيا كانت تنوي شراء الفستان من دار الأزياء الذي صممه وهو Ralph and Russo، ولكنهم أخبروها بسعر خيالي له، ووسط ارتفاع سعر الدولار كان الأمر سيكلفها الكثير، فأرسلت لي الفستان وطلبت مني تنفيذه، ودنيا كتبت أنه من تنفيذي وليس تصميمي، وهذا دليل على أني لم أسرق الموديل كما أشيع».

وأضاف، في تصريحات صحفية: «ولو كانت نيتي هي السرقة كان من الممكن أن أغير قليلا في الفستان، أو على الأقل أن أغير لونه، ولكن هذا ما لم يكن مقصودا، كان المقصود هو التأكيد أن الإنتاج المصري من الممكن أن ينافس العالمي وبنفس الجودة».

أما عن الانتقادات التي وجهت له بسبب اللمسة النهائية للفستان، قال: «تغافل المنتقدين أن دنيا أم، وحركتها هي من أفسدت الشكل النهائي للفستان وتسببت في فساد مكوته، وفور وصولها لحفل الزفاف وابنتها كايلا تبكي بسبب الزحام والصوت العالي، وكانت تجلس على رجلها، ودنيا حملتها مما أفسد شكل الفستان.. وأنا ليس في حاجة للدفاع عن نفسي وثقتي بموهبتي ليس لها حدود، والرد العملي في عرض الأزياء القادم لي».

وكانت قد انهالت الانتقادات على مصمم الأزياء المصري هاني البحيري بسبب فستان دنيا سمير غانم، وتم اتهامه بسرقته من أحدث تصميمات دار Rulph and Russo لشتاء وخريف 2016/2017.