جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد صلاح يسجل أول «هاتريك».. صور وفيديو

الاثنين 07 نوفمبر 2016 | 03:05 مساءً
القاهرة - Gololy
434
محمد صلاح يسجل أول «هاتريك».. صور وفيديو

تغنت الصحف الإيطالية الصادرة صباح اليوم الاثنين، بالنجم المصري الدولي محمد صلاح، أفضل لاعب في فريق روما الإيطالي، بعدما سجل ثلاثة أهداف "هاتريك" في فوز فريقه على بولونيا بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد، بملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدوري الايطالي "الكالتشيو".

صحف "كوريري ديلا سيرا"، و"لاستامبا"، و"التيمبو"، و"لاجازيتا ديللو سبورت"، منحت محمد صلاح أعلى تقييم بين لاعبي روما، بعد المستوى الرائع الذي ظهر عليه في المباراة.

"الفرعون المصري" واصل تألقه الكبير في مبارا بولونيا المقامة بملعب الأوليمبيكو في الجولة الـ12 بالدوري الإيطالي، حيث أحرز "هاتريك" خلال المباراة.. وأحرز اللاعب الهدف الأول لروما في الدقيقة 13 من بداية الشوط الأول، والهدف الثاني في الدقيقة 63 من عمر الشوط الثاني، ثم أحرز صلاح الهدف الثالث في الدقيقة 71 من عمر الشوط الثاني، ليوقع على "الهاتريك".

لوتشيانو سباليتي، المدير الفني لنادي روما الإيطالي، تغزل في لاعبه محمد صلاح بعد الـ"هاتريك" وقال: صلاح من أعظم اللاعبين الذين درّبتهم في مسيرتي، وهو قلب روما النابض الآن.. لا أرى لاعبًا يمكن أن يعوض دور محمد صلاح أثناء مشاركته في بطولة أمم أفريقيا المقبلة.

سباليتي أضاف في المؤتمر الصحفي عقب مباراة بولونيا : ربما إذا تعاقدنا مع لاعب آخر يكون في مثل قدراته.. أعتقد أن تلك مهمة صعبة رغم أنه سيكون لدي الشعراوي وإيتوربي الذين سيلعبان في غياب محمد صلاح لمشاركته مع مصر أمام غانا.. محمد صلاح لاعب رائع ولديه مشكلة بسيطة فيجب أن يطور من مهارة الركض بالكرة لتكون في مصلحة الفريق أكثر، لأنه في بعض الأحيان لا يقدم نفس الأداء في المساحات الضيقة وإذا طور هذه المهارة فانتظروه لاعبًا عظيمًا.

محمد صلاح من جانبه أعرب عن سعادته الكبيرة بتسجيله "الهاتريك" الأول في مسيرته بشباك بولونيا وقال في تصريحان تليفزيونية نقلتها قناة "سكاي سبورت" الإيطالية بعد المباراة: أنا سعيد بالهاتريك والفوز ونريد أن نستمر على ذلك في المباريات القادمة للمنافسة على اللقب مع يوفنتوس.. كنت أتمنى تسجيل دجيكو وبيروتي أهداف خلال اللقاء ولكن لا بأس الأمر تأجل للمباراة المقبلة.

"هاتريك" صلاح قاد فريق الذئاب للمركز الثاني برصيد 26 نقطة خلف المتصدر يوفينتوس صاحب الـ 30 نقطة.

محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح