جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تعرف على سبب احتجاز جميل راتب بأحد الفنادق التونسية

الثلاثاء 08 نوفمبر 2016 | 01:16 مساءً
القاهرة - Gololy
379
تعرف على سبب احتجاز جميل راتب بأحد الفنادق التونسية

كشف مصدر مسئول من إدارة مهرجان قرطاج السينمائي الدولي في تونس، أن إدارة المهرجان سددت تكلفة إقامة الفنان المصري الكبير جميل راتب بالفندق الذي كان يقيم به طوال فترة المهرجان.

المصدر أوضح أن الإدارة رفضت تحمل المصاريف الشخصية للنجم المصري الكبير، والتي شملت بعض الأشياء التي استخدمها بالغرفة، وهي دائما ما تكون خارج تكلفة الإقامة بالفندق.

وتابع المصدر أن هذا الأمر متعارف عليه في كل المهرجانات الدولية، حيث إن إدارة المهرجان تتحمل مصاريف السفر والإقامة فقط، لكن الضيوف يدفعون قيمة الأشياء التي يستخدمونها، والتي تشمل المكالمات الدولية والمشروبات الروحية والمساج وغيرها من المميزات التي يمنحها الفندق للنزلاء بمقابل مادي خارج التعريفة المقررة نظير الإقامة بالغرفة، بجانب وجبات الطعام الثلاثة بمطعم الفندق.

وكانت بعض المواقع التونسية نشرت أخبارًا حول احتجاز الفنان المصري جميل راتب، بالفندق الذي كان يقيم به بتونس، أثناء حضور مهرجان قرطاج السينمائي، وذلك لوجود مبلغ مالي عليه بالفندق، والذي أكد لهم مدير أعماله أن إدارة المهرجان متحملة كل التكاليف إلا أن رئيس المهرجان رفض تسديدها ما اضطر وزارة الثقافة التونسية تحملها، لحل الأزمة.

جميل راتب
جميل راتب
جميل راتب
جميل راتب
جميل راتب