جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نسرين طافش: سأتبنى طفلاً.. والأمومة لا تشغلني إطلاقاً!

الاربعاء 09 نوفمبر 2016 | 09:14 صباحاً
القاهرة - Gololy
894
نسرين طافش: سأتبنى طفلاً.. والأمومة لا تشغلني إطلاقاً!

أكدت الفنانة السورية نسرين طافش أنها غير مرتبطة عاطفياً في الوقت الحالي، مشددة على أن الحب مؤجل في حياتها مع سابق إصرار وتصميم.

وفي الوقت الذي أعربت فيه عن رغبتها في تبني طفل، أوضحت أنها لن تتزوج فقط لتحقيق حلم الأمومة بقولها: «لا يشغلني موضوع الامومة إطلاقاً، تماماً كالارتباط، عروض الارتباط متاحة دوماً ولكن تركيزي في الوقت الحالي على عملي».

نسرين لفتت إلى أنها ستتبني طفل حتى لو تزوجت وأنجبت أطفال، مبررة رغبتها في ذلك قائلة: «أريد أن أتبنى طفلة حتى لو تزوجت وأنجبت، فالملاجئ مليئة بالأطفال اليتامى، ولو أن كل انسان قادر على العطاء والتربية تبنى طفلاً لفرغت دور الأيتام».

قرار التبني لن تتراجع فيه نسرين حتى لو رفضه الشخص الذي سترتبط به مستقبلاً، وهذا ما شددت عليه-في حوارها لمجلة لها-حيث قالت: «هذا قرار لن أتراجع عنه بغض النظر عما إذا وافق عليه أو رفضه»، وأضافت: «على من يستحق أن يكون شريك حياتي أن يتمتع بنضج روحي ووعي كبير، وإلا فالنساء كثيرات في العالم... «الله معه»!».

من ناحية أخرى، تنتظر نسرين طافش عرض مسلسلها الجديد «العقاب والعفراء»، وهو مسلسل ملحمي بدوي يروي قصة حب تواجه الصراع بين العقل والقلب، وبين الحقد والحب، والعمل من إنتاج «شركة عصام الحجّاوي»، تأليف نورا الدعجة، وإخراج رولا الحجة، وتمّ تصويره في الأردن مع النجم السعودي عبدالمحسن النمر، كما أنها تصور حالياً مسلسل بعنوان «شوق»، وهو عمل سوري معاصر في قصته ومضمونه، من تأليف حازم سليمان، إخراج رشا شربتجي وإنتاج شركة «ايمار الشام».