جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حرب الخيانة تشتعل بين جوزيه مورينيو ولاعبين بمانشيستر يونايتد

الخميس 10 نوفمبر 2016 | 10:28 صباحاً
القاهرة - Gololy
305
حرب الخيانة تشتعل بين جوزيه مورينيو ولاعبين بمانشيستر يونايتد

تضامن نجوم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، وأعلنوا دعمهم للبرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق، في هجومه الشديد على ثنائي الفريق لوك شو وكريس سمولينج، بعد رفضهما خوض مباراة سوانزي سيتي الأخير بالجولة الـ 11 من مسابقة "البريميرليج" والتي انتهت بفوز الأول بنتيجة 3/1 .

صحيفة "ذا صن" البريطانية، ذكرت أن نجوم مانشستر يونايتد أيدوا بشكل قوى هجوم مورينو على الثنائي بعد إصرارهما على أنهم غير لائقين لخوض مباراة سوانزي، كما أن اللاعبين اقتنعوا بأن الطريقة الوحيدة للنجاح مع مورينيو هي تقبل نظامه القاسي في التدريبات الجماعية والقرارات الصارمة تجاه المقصرين .

الصحيفة، اكدت أن لوك شو وكريس سمولينج، سيخضعان إلى استجواب من جانب جوزيه مورينيو للوقوف على الأسباب الحقيقية لرفضهم المشاركة فى مباراة سوانزي سيتي، وإلا سيكون مستقبلهم مهدد بشكل كبير، لاسيما وأن المدرب البرتغالي قد وجه لهما اتهاما بالخيانة تجاه هذا التصرف.

جاريث ساوثجيت، المدير الفني لمنتخب إنجلترا، دافع عن الثنائي كريس سمولينج ولوك شو، أمام الاتهامات الموجهة للثنائي بالهروب من مباراة سوانزي سيتي الأخيرة بالجولة الـ 11 للبريميرليج.. وقال خلال تصريحاته بعد استبعاده الثنائى من قائمة "الأسود الثلاثة" لمواجهة أسكتلندا الجمعة وإسبانيا ودياً الثلاثاء المقبل: إن كريس لم يلعب منذ فترة طويلة ولوك شو شارك قليلاً لكنه ما زال يعاني من صعوبات عقب العودة من الإصابة.. وعلق جاريث ساوثجيت على اتهام مورينيو للثنائى بـ "الخيانة" قائلاً: هذا أمر يخص النادي.. هذا ليس شأني أن أتحدث عن مشاركتهما وهما مصابين.