جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالصور.. الأمير هاري يعترف بعلاقته بهذه الممثلة

الجمعة 11 نوفمبر 2016 | 06:38 مساءً
القاهرة - Gololy
440
بالصور.. الأمير هاري يعترف بعلاقته بهذه الممثلة

كشف الأمير هاري، علاقته بالممثلة الأمريكية ميجان ماركل، مبديا غضبه مما أسماه "بموجة المضايقات" التي تعرضت لها حبيبته خلال الأيام الأخيرة. الأمير هاري، البالغ من العمر 32 عاما، طالب في بيان له صادر عن قصر كينسينجتون، وسائل الإعلام على الامتناع عن إلحاق مزيد من الأذى بصديقته.

وقال القصر في البيان: إن ميجان ماركل صديقة هاري تعرضت لموجة من المضايقات تجاوزت الحدود، مؤكدا للمرة الأولى العلاقة الغرامية التي تربط الابن الأصغر للأميرة ديانا بالممثلة الأمريكية ميجان ماركل البالغة من العمر 35 عاما، المعروفة بدورها في المسلسل التلفزيوني "سوتس".

البيان جاء فيه ايضا، أن الأمير هاري قلق على سلامة ماركل، وهو مستاء جدا من عدم قدرته على حمايتها، وليس من الطبيعي أن تقع هذه الأخيرة ضحية زوبعة إعلامية كهذه مع مرور أشهر قليلة على بدء علاقتها به، بحسب جيسون ناوف المتحدث باسم الأمير، الذي وصف هو نفسه هذا المنشور "بالخارج عن العادة".

وندد بمحاولات بعض الصحفيين والمصورين الدخول عنوة إلى منزل الممثلة والتشهير بها على الصفحة الأولى من صحيفة وطنية.

هاري وهو الخامس في ترتيب خلافة عرش إنجلترا، لا يخفى عليه أن بعض المعلقين يفكرون في أنه ثمن الشهرة الواجب عليها دفعه، وأن هذا جزء من المعادلة، لكن الأمر لا يتعلق بأي معادلة، بل بحياتها وحياة الأمير، على ما جاء في البيان. ميجان ماركل، تعيش في كندا وهي ابنة توماس ماركل مدير التصوير في مسلسلات تليفزيونية، ودورياس التي تدرس اليوجا.

وبحسب وسائل الإعلام، فقد انفصلت عن المنتج الأمريكي تريفور إنجلسون بعد زواج دام سنتين، بين العامين 2011 و2013.. وتعرف نفسها على حسابها الرسمي في "تويتر" على أنها ممثلة وناشطة تهوى السفر في هذا العالم الرائع ومبتكرة موقع "ذيتيغ.كوم" الذي يقدم مقالات عن الحياة اليومية والموضة والسفر. وعادة، لا يصدر قصر كنسينجتون أي تعليقات على الحياة الخاصة لأفراد العائلة الملكية، لكن الأمير هاري حرص على نشر هذا البيان على أمل أن تتوقف وسائل الإعلام عن التصرف بهذه الطريقة وتفكر مليا قبل التسبب بأضرار أخرى.. وفقا لما نشر بـ"فرانس بريس".

الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري