جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صورة من طفولة سيرين عبدالنور مع شقيقها وشقيقتها

الجمعة 11 نوفمبر 2016 | 05:49 مساءً
القاهرة - Gololy
6802
صورة من طفولة سيرين عبدالنور مع شقيقها وشقيقتها

فتحت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور ألبوم ذكرياتها، وعادت بالزمن إلى الخلف، وشاركت محبيها بصورة عائلية مميزة من طفولتها.

سيرين نشرت صورة من مرحلة الطفولة، ظهرت فيها إلى جانب شقيقتها الكبرى سابين التي بدت تحمل شقيقهما الوحيد، وكتبت الفنانة معربة عن اشتياقها لهذه المرحلة من حياتها: «انا واختي سابين شو كنا صغار، كانت احلامنا كبيرة، صرنا كبار وصغرت احلامنا وانحصرت بحلم واحد، أولادنا. رغم الاشتياق للطفولة شو كانت صعبة على إيامنا.... صورة جمعتنا انا واختي وخيي».

يُذكر أن سابين شقيقة سيرين كانت قد سبقتها لعالم الشهرة كعارضة أزياء، إلا أنها فضلت الابتعاد عن الأضواء بعد فترة حققت فيها نجاحاً وشعبية واسعة كادت تؤهلها لدخول عالم الفن، وعن علاقتها بسيرين قالت: «قد يرانا الناس سابين نحاس وسيرين عبد النور، إنما نحن مجرد شقيقتين لم تؤثر فيهما الشهرة. فأنا ما زلت أنظر إلى سيرين على أنها شقيقتي الصغرى التي تستشيرني كثيراً».

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] سيرين عبدالنور وشقيقتها سابين[/caption]

سابين تحدثت أيضاً عن السبب الذي دفعها لاعتزال الأضواء، والفرق بينها وبين سيرين في التعامل مع الشهرة قائلة: «ابتعدْتُ عن الأضواء لأنني أحب العائلة أكثر وأفضل رعاية أطفالي، لم تعنِ لي الشهرة أبداً، والمنافسة التي تشوبها، وهذا لا يعني أن سيرين لا تحب عائلتها، هي امرأة حساسة وقد يؤثر فيها نقد طفل صارحها بأنها لم تكن جيّدة في دور أو مشهد ما، لقد فضلت العائلة فأنا لا أملك صبر سيرين، نحن لا نعيش في عالم فني محترف ومنظم مناسب لسيّدة متزوجة، فموعد التصوير وموقعه غير ثابتين على الدوام، كما أن سيرين بدأت حياتها الفنية عزباء بينما أنا بدأت زوجة وأنا اليوم أم لخمسة أولاد».

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] سابين نحاس شقيقة سيرين الكبرى[/caption]

عطف واحتواء سابين لشقيقتها سيرين كان من مرحلة الطفولة، وهذا ما أوضحته في تصريحات سابقة قالت فيها: «لم نكن نتفق في صغرنا، كنت أشعر على الدوام بأنني الكبيرة التي تريد تربية شقيقتها الصغرى، لقد نضجت سيرين كثيراً وباتت تتقن التحدث بتوازن، هي عصبية لكنها طيبة القلب، هذا طبعها منذ الصغر. تحب المثالية والغوص في التفاصيل، تحب التحدي لعطاء أكبر، أحب شخصيتها لكنني لا يمكن أن أكون مثلها».

على جانب آخر، طرحت سيرين عبدالنور مؤخراً كليب لأغنية جديد بعنوان «بحبك يا مهذب» من تأليف وألحان سليم عساف ووزعها طوني سابا، وإخراج حسن غدار.

 

سيرين عبدالنور وشقيقتها
سيرين عبدالنور وشقيقتها