جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خلاف بين سمية الألفي وفاروق الفيشاوي بسبب ابنهما أحمد

الجمعة 11 نوفمبر 2016 | 06:02 مساءً
القاهرة - Gololy
2768
خلاف بين سمية الألفي وفاروق الفيشاوي بسبب ابنهما أحمد

تعيش الفنانة المصرية سمية الألفي حالة من الحزن بسبب المشاكل التي يعيشها ابنها الفنان الشاب أحمد الفيشاوي مع غرفة صناعة السينما وعدد من المنتجين وقرار إيقاف التعامل معه.

مقربون من الفنانة المصرية أكدوا أنه وقع خلاف كبير بينها وبين زوجها السابق الفنان فاروق الفيشاوي، حيث طلبت سمية من فاروق أن يتدخل ويطلب من ابنه أن يلتزم بعقوده مع المنتجين حتى لا يعرض مستقبله للخطر، ولكن كما يحدث في كل مرة رفض الأب التدخل، وترك كل الحرية لابنه.

سمية طلبت من فاروق أن يكن جادًا مع ابنه ولو لمرة واحدة، وخاصة أنه يعامله برعونة ولا يمارس عليه سلطة الأب، ولكن فاروق أكد لها أن أحمد لم يخطئ في شيء.

وهذه ليست المرة الأولى التي تعيش سمية في حالة اكتئاب بسبب ابنها، حيث عاشت لشهور في حالة من القلق والحزن بسبب قضية ابنها أحمد الفيشاوي مع والدة بنته الوحيدة هند الحناوي، وذلك بعد أن تقدمت الأخيرة بدعوى نسب ابنتها لينا لأحمد، وذلك في عام 2003، وبالفعل تم نسب الطفلة للفيشاوي الصغير بعد إنكار شديد منه.

يُذكر أن غرفة صناعة السينما أصدرت قرار بوقف التعامل مع أحمد الفيشاوي لمة عام بسبب عدم التزامه مع تعاقدات المنتجين، مما يسبب لهم خسائر كبيرة.

 

احمد الفيشاوي و احمد حلمي و منى زكي
احمد الفيشاوي
سمية الالفي و فاروق الفيشاوي