جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بيلين كارهان: عشت حياة صعبة منذ طفولتي.. صور

السبت 12 نوفمبر 2016 | 03:24 صباحاً
القاهرة - Gololy
1865
بيلين كارهان: عشت حياة صعبة منذ طفولتي.. صور

في الوقت الذي تعيش فيه الفنانة التركية بيلين كارهان حالياً حياة عملية وشخصية مستقرة، أكدت النجمة الشهيرة بـ«السلطانة مريم» أنها عاشت حياة صعبة منذ طفولتها، وعانت حتى وصلت لما هي عليه حالياً.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] بيلين كارهان وابنها[/caption]

نجمة مسلسل «حريم السلطان» قالت: « الحمد لله، كل شيء في حياتي على مايرام وجميل، وكما أحب وأطمح. لكني لم أحصل على كل هذا بسهولة، لقد كافحت وواجهت الكثير من الصعاب في حياتي من أجل دفع إيجار منزلنا، وعندما أعود للماضي وأنظر للوراء أتذكر كل هذا ولا أستطيع نسيانه أو محوه من ذاكرتي وقتما أريد بسهولة».

بيلين كشفت عن جانب من المعاناة التي عاشتها قائلة: «والدي انفصل عن والدتي عندما كنت طفلة صغيرة جداً، وعانينا كثيراً لعدم وجود رجل في حياتنا مادياً واجتماعياً»، وأضافت: «والدتي كانت تعمل في تصميم الديكور الداخلي للإنفاق علينا معتمدة على نفسها كلياً، ولما كبرت قليلاً درست السياحة وإدارة الفنادق في إسكيشهر، وفي الصيف كنت أعمل لمساعدة والدتي، وبعد تخرجي من الجامعة توجهت للعمل في اسطنبول، وعملت في الإعلانات حتى أتتني فرصتي الذهبية بالعمل ممثلة لأول مرة في «سنوات الصفصاف»، ونجاحي فيه رشحني بقوة لدور السلطانة مريم في «حريم السلطان» الذي حقق لي شهرتي الأكبر في دول كثيرة من بينها الدول العربية».

استقلال والدة بيلين علمها كيفية الاعتماد على الذات، وهذا ما أوضحته-في حوارها لمجلة سيدتي-: «عشت ظروفاً صعبة بطفولتي، لكني تعلمت من والدتي قيمة الاستقلالية مبكراً لهذا عملت بجد، وحفزني طموحي لبذل مجهود في كل شيء أقوم به سواء كان عملاً أو دراسة أو تمثيلاً، وقمت بتشكيل حياتي بنفسي دون تدخل من أحد في عائلتي، وعاهدت نفسي في بداية عملي ودراستي الجامعية ألا أدع أحداً أو عائقاً يقف أمامي وأمام طموحاتي في سبيل حياة أفضل لي ولعائلتي».

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] بيلين كارهان ووالدتها وشقيقتها[/caption]

يُذكر أن بيلين كارهان اضطرت للانسحاب من الموسم الثاني لمسلسل «يكفي» بسبب ظروف حملها الثاني من زوجها، رجل الأعمال التركي بدري جونتاي، والذي أنجبت بمنه مولودها الأول «علي ديمير».