جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سارة سلامة: كل يوم بيتقدملي عريس.. ولست نادمة على ارتداء الشورت

السبت 12 نوفمبر 2016 | 11:50 صباحاً
القاهرة - Gololy
323
سارة سلامة: كل يوم بيتقدملي عريس.. ولست نادمة على ارتداء الشورت

 

تعتقد الفنانة المصرية الشابة سارة سلامة أن هنام من في الوسط الفني يريد تشويه سمعتها ويسعى عن إزاحتها من طريق الفن، ولكنها مصممة على استكمال الطريق الذي بدأته.

سارة جددت نفيها لكل ما قيل بشأن عدم التزامها بمواعيد التصوير من قبل المخرج محمد حمدي أثناء تصوير فيلم «صابر جوجل»، وأشارت إلى أنها لو كانت كذلك لما استعان بها أحد للمشاركة في الأفلام والمسلسلات، واعتبرت أن هذا الفيلم غلطة ولن تكررها.

الفنانة المصرية رفضت أن يتم تصنيفها كنجمة إغراء، ولكنها لن تتقيد بأي ملابس اثناء التصوير، وعبرت عن سعادتها بالخطوات التي حققتها حتى الآن، مؤكدة أنها ليست نادمة على ظهورها بالشورت في مسلسل «ابن حلال».

سارة تحدثت عن حياتها الشخصية ورغبة والدها الفنان أحمد سلامة في تزويجها، وقالت: « أي أب يحلم بأن يزوّج ابنته ويحضر حفل زفافها، ودائماً يمازحني ويقول لي: «أنا كل يوم بيتقدم ليا عريس يطلب الزواج منكِ»، وهذه هي الحقيقة، بل أحياناً كثيرة لا يخبرني ببعضهم لأنهم كثر، لكنني حالياً لا أفكر في الزواج، بل أشغل كل وقتي وتفكيري في إثبات نفسي كممثلة وتحقيق خطوات مهمة في مشواري الفني، ومن ثم يمكن أن أتفرّغ لحياتي العاطفية».

الفنانة الشابة تحدثت عن مواصفات فتى أحلامها وقالت: « مواصفاتي كلها تنحصر في شخصيته، ولا أهتم بمقاييس شكلية معينة، وأهم شيء أن يكون طيباً وحنوناً عليَّ، ويحبني لشخصي وليس لعملي أو لشهرتي، وأن يدعمني في مجال عملي ويحاول أن يقف بجانبي ويقدّر مهنتي بكل ما فيها من مميزات وعيوب».