جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فنانون تغيبوا عن جنازة محمود عبدالعزيز وأثاروا تساؤلات الجمهور.. صور

الاثنين 14 نوفمبر 2016 | 01:24 مساءً
القاهرة - Gololy
2437
فنانون تغيبوا عن جنازة محمود عبدالعزيز وأثاروا تساؤلات الجمهور.. صور

رغم قوة العلاقة بينه وبين بعضهم، تغيب عدد من النجوم عن حضور جنازة الفنان المصري محمود عبدالعزيز دون أن يعلم الجمهور أسباب واضحة لذلك حتى الآن.

يحيى الفخراني

هناك علاقة صداقة قوية تجمع بين الفنان المصري يحيى الفخراني وبين الفنان الراحل محمود عبدالعزيز منذ أن اشتركا معًا في فيلم «الكيف»، حتى أن محمود كان يردد دائمًا أنه ينتظر شهر رمضان لمشاهدة أعمال صديقه، ولكن يحيى تغيب عن توديع صديقه بسبب تواجده في المجر لعمل تحاليل طبية.

منة شلبي

تغيبت الفنانة المصرية منة شلبي عن حضور جنازة الساحر، منة ابنة محمود في فيلم «الساحر»، والذي كان نقطة انطلاقتها للنجومية، ولم تذكر منة السبب الحقيقي لتغيبها عن الجنازة.

عادل إمام

لم يحضر الفنان المصري عادل إمام جنازة الفنان محمود عبدالعزيز، وأرجع عدد من الجمهور ذلك للخلاف الذي كان بينهما منذ مسلسل «رأفت الهجان»، والذي قدمه محمود بامر المخابرات.

ليلى علوي

صداقة قوية تجمع بين الفنان محمود عبدالعزيز وليلى علوي، واشتركا معًا في عدد من الأعمال ومن بينها: «يا عزيزي كلنا لصوص، خليل بعد التعديل»، ورغم أن ليلى نعت الفنان على صفحتها تغيبت عن حضور الجنازة وتوقع البعض أن تكون ليلى خارج البلاد.

أحمد حلمي

لم يحضر الفنان أحمد حلمي جنازة الساحر رغم حبه الشديد له، ورغم حضور زوجته منى زكي التي قارب موعد ولادتها لطفلها الثالث، ولم يذكر حلمي السبب الحقيقي لتغيبه.

 

نبيلة عبيد

صدمة كبيرة شعرت بها الفنانة نبيلة عبيد عندما تلقت خبر وفاة الساحر وهي خارج مصر، وقالت نبيلة إنها فقدت القدرة على النطق فور سماع الخبر، وسفرها منعها من حضور الجنازة.

يُذكر أن محمود عبدالعزيز رحل في 12 نوفمبر عن عمر يناهز 70 عاما بعد معاناته مع المرض.

 

نجوم تغيبوا عن جنازة محمود عبدالعزيز
نجوم تغيبوا عن جنازة محمود عبدالعزيز