جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زلاتان إبراهيموفيتش يتغزل في مثله الأعلى

الاثنين 14 نوفمبر 2016 | 12:57 مساءً
القاهرة - Gololy
512
زلاتان إبراهيموفيتش يتغزل في مثله الأعلى

كشف النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن مثله الأعلى في كرة القدم منذ أيام طفولته الأولى، وقبل دخوله عالم الاحتراف، وهو النجم البرازيلي رونالدو.

رونالدو، كان قد فاز بكأس العالم مرتين، في 1994 و2002، وسجل 62 هدفا مع المنتخب البرازيلي من 98 مباراة دولية، ويعد ثاني أكثر اللاعبين تسجيلا في المونديال برصيد 15 هدفا بعد الألماني ميروسلاف كلوزه الذي يتفوق عليه بهدف.

النجم البرازيلي رونالدو، كان قد بدأ مسيرته في نادي كروزيرو البرازيلي ثم انتقل إلى أوروبا ليلعب لكل من إيندهوفن وبرشلونة وإنترميلان وريال مدريد و"إي سي ميلان"، قبل أن يعود إلى نادي كورينثيانز ثم يعتزل.

إبراهيموفيتش صاحب الـ 35 عاما، أكد إن رونالدو، الفائز بالكرة الذهبية لمرتين والذي شارك في المونديال 3 مرات، هو اللاعب الذي شد انتباهه منذ أيامه الأولى في السويد.

مهاجم "الشياطين الحمر" قال في تصريحات صحفية له: أعتقد أن رونالدو كان ظاهرة، كان يتعامل بشكل سحري مع الكرة، لم يوجد لاعب مثله من قبل، ولا يوجد الآن.. في شبابي كنت أتابعه وأقول لنفسي، أريد أن أكون مثله تماما، اللاعب الذي يصنع الفارق، الضوء الساطع.. هكذا بكل بساطة.

رافاييل نادال - رونالدو البرازيلي  مثلي الاعلى
زين الدين زيدان - رونالدو البرازيلي
رونالدو البرازيلي
زلاتان ابراهيموفيتش