جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شذى حسون: قدمت الولادة بلا ابتذال.. وهذا ما تعلمته من ابتلاء سعد المجرد

الثلاثاء 15 نوفمبر 2016 | 01:48 صباحاً
القاهرة - Gololy
684
شذى حسون: قدمت الولادة بلا ابتذال.. وهذا ما تعلمته من ابتلاء سعد المجرد

وصفت الفنانة العراقية شذى حسون الأزمة التي وقع فيها النجم المغربي سعد المجرد بالابتلاء غير الطبيعي، مشددة على دعمها له في القضية المتهم فيها باغتصاب فتاة عشرينية، والمحبوس حالياً على ذمة التحقيقات فيها بأحد سجون باريس.

نجمة ستار أكاديمي قالت عن أزمة صاحب أغنية «المعلم»: «اللي صار مع سعد بلاء مو طبيعي... كلّ واحد منّا عنده حياته الخاصة، ولكن إنّك تنحط بهيك موقف بهالطريقة صعب جدّاً... سبحان الله... إنشالله بيطلع من هالمحنة قريباً».

شذى شددت على أنها تعلمت الكثير من أزمة سعد على المستوى الشخصي موضحة ذلك-في حوارها لمجلة لها-: «تعلّمت من هذه المحنة أن تنتبه إلى كلّ شيء في حياتي ومن كلّ الناس، فهم الناس الأكبر اليوم أن يكونوا مشهورين، وقد يقومون بأي عمل حتى لو كان تخريبياً لنيل الشهرة».

من ناحية أخرى، دافعت شذى حسون عن نفسها بعد الانتقادات التي تعرضت لها بسبب مشهد الولادة الذي قدمته ضمن كليبها الأخير لأغنية «يخبل»، وقالت: «أردتُ تقديم المشهد بطريقة فكاهية ومرحة، إنتقدوني كثيراً، ولكنّني أعلم تماماً أنّني قدّمتُ المشهد بطريقة Discreet، فقد رأيناه في عدد من الأفلام الأجنبية ولم يجرؤ أحد هنا على تنفيذه، فقمنا بذلك بعيداً عن الإبتذال».

يُذكر أن أغنية «يخبل» من كلمات فراس الحبيب، وألحان على صابر، والكليب من فكرة النجمة العراقية، وقد صورته شذى تحت إشراف المخرج فادي حداد.