جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تعرف على سر لكمة محمد علي كلاي للرئيس الأمريكي.. صور وفيديو

الثلاثاء 15 نوفمبر 2016 | 01:02 مساءً
القاهرة - Gololy
677
تعرف على سر لكمة محمد علي كلاي للرئيس الأمريكي.. صور وفيديو

يعد النجم الأمريكي الراحل محمد علي كلاي، أسطورة الملاكمة العالمية، منذ عقود طويلة، نظرا لإمكانياته الكبيرة التي كان يتمتع بها.

كلاي ظهر مع الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب، في عدة صور كونه أحد عشاق أسطورة الملاكمة العالمي كلاي، الذي توفي هذا العام عن عمر يناهز 74 عاماً، وتوجد بينهما علاقة ممتدة على مدار أكثر من 35 عاماً، كما أن ترامب حصل على جائزة كلاي التشجيعية عام 2007.

ترامب قال في تصريحات له: إن شخصية كلاي على الحلبة كانت تختلف كثيراً عن شخصيته خارجها فهو على الحلبة كان شرسا، لكنه خارجها كان من ألطف الرجال الذين عرفهم بل كان مرهف الحس وشاعرا رائعا وإنسانا كريما.

كلاي يبدو أنه غضب من صديقه ترامب بعدما أطلق الأخير تصريحاته النارية عن المسلمين، ودعوته إلى حظر دخول المسلمين إلى الولايات المتحدة، مما دعا محمد علي كلاي آنذاك للرد عليه في بيان ناري اعتبره الكثيرون بمثابة «لكمة قوية» من كلاي لصديقه المرشح الجمهوري، مؤكدا أنه مسلم وليس هناك في الإسلام ما يبيح قتل الأبرياء بأي مكان في العالم.

كلاي وجه كلماته لترامب قائلاً: يجب على القادة السياسيين في الولايات المتحدة أن يشرحوا للناس حقيقة الدين الإسلامي وعدم استغلال بعض التصرفات من قبل بعض المتطرفين لكسب شعبية على حساب الغالبية المسلمة المعتدلة.

ترامب عندما سئل عن هذا البيان لصديقه محمد علي كلاي نفى أن يكون كلاي كان يقصده قائلاً: لا أعتقد أنه كان يقصدني ولم يذكر اسمي أو أي شيء يخصني.. وفقا لشبكة "فوكس نيوز" الأمريكية.

ترامب وكلاي
ترامب وكلاي
محمد علي كلاي