جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زوجة اللاعب مصطفى جعفر تطرده من المنزل وتطلب الخلع

الثلاثاء 15 نوفمبر 2016 | 10:01 صباحاً
القاهرة - Gololy
1150
زوجة اللاعب مصطفى جعفر تطرده من المنزل وتطلب الخلع

قال علاء حامد عمار، محامي مصطفى جعفر، ﻻعب نادي الزمالك السابق، والمريخ البورسعيدي الحالي، إن زوجة موكله قد مثلت بشخصها، أمام محكمة أسرة مصر الجديدة، وأبدت عدم قدرتها على رد قيمة مبلغ مقدم الصداق البالغ 300 ألف جنيه مقابل تطليقها من اللاعب طلقة بائنة للخلع.

المحامي أضاف، أن القاضي خير المدعية بين رد المبلغ أو شطب الدعوى فاختارت التنازل عنها وشطبها لعدم استطاعتها السداد وقالت: "هجيب 300 ألف جنيه منين مش معايا"، فأرجأت المحكمة قرارها لآخر الجلسة.

وتابع قائلا: إنه طالب بحجز الدعوى للحكم برمتها لصدور حكم سابق من المحكمة بإلزام زوجة جعفر برد قيمة مقدم الصداق مقابل حصولها على الخلع، مؤكدا أن مصير القضية سيكون الرفض أو الشطب بناء على طلب زوجة اللاعب.. وكشف أن سبب الخلاف بين موكله وزوجته كان بسبب طردها له من شقة الزوجية التي كتبها لها نظير تربية طفلتيه من زوجته الأولى بعد وفاتها- بحسب قول المحامي- مؤكدا أن زوجة اللاعب تنكرت له بعد حملها ورفضت الاعتناء بالصغيرتين وأقامت ضده دعوى خلع.

محامي اللاعب أوضح أن زوجة موكله قد رفضت تنفيذ قرار المحامي العام لنيابات السلام بتمكين اللاعب من شقة الزوجية باعتباره ﻻ يزال زوجا لها، واعتدت عليه بالضرب هي وأهلها وتم تحرير محضر بذلك في قسم شرطة السلام، ثم أجرت الشقة وأقامت دعوى الخلع كي تبطل قرار التمكين وتستحوذ على شقة الزوجية.. بحسب قوله.

كانت محكمة أسرة مصر الجديدة برئاسة المستشار أحمد صلاح وعضوية المستشارين حاتم فاروق، وأنور فؤاد، وأمانة سر أحمد سعدون، قضت بشطب دعوى الخلع المقامة ضد لاعب الزمالك السابق بعد تغيب زوجة اللاعب أو وكيل عنها عن الحضور.

يذكر أن زوجة اللاعب مصطفى جعفر وتدعى "ن. س" قد أقامت دعوى قضائية أمام محكمة أسرة مصر الجديدة تحمل رقم 185 لسنة 2015 تطالب فيها بتطليقها منه طلقة بائنة للخلع لسبه وإهانته لها ورفض الإنفاق عليها وعلى ابنتيه.