جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دنيا بطمة تدخل في حرب مع أصغر أبناء زوجها!.. فيديو

الاربعاء 16 نوفمبر 2016 | 08:53 صباحاً
القاهرة - Gololy
712
دنيا بطمة تدخل في حرب مع أصغر أبناء زوجها!.. فيديو

تحاول الفنانة المغربية دنيا بطمة اثبات عكس ما يثار حول سوء علاقتها بابناء زوجها ومدير أعمالها محمد الترك الثلاثة «حلا، محمد، وعبدالله».

دنيا التي دخلت أسرة الترك بمباركة أهله بعد انفصاله عن زوجته وأم اطفاله الثلاثة، اشتعلت الاخلافات بينها وبين والدة زوجها مؤخراً، وصلت لحد إعلان الأخيرة تبرأها من ابنها في بيان صحفي، بعد أن نشر محمد الترك مقاطع فيديو اتهم فيها والدته بمحاولة افساد حياته الأسرية مع زوجته دنيا بطمة، بالإضافة إلى اتهامها بافساد علاقة دنيا بابنائه الثلاثة.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] دنيا بطمة مع زوجها وأبنائه الثلاثة[/caption]

نجمة Arab Idol تسعى إلى اظهار للعكس لوسائل الإعلام، حيث أنها حريصة على مرافقة ابنة زوجها، الفنانة البحرينية حلا الترك في المناسبات المختلفة سواء الفنية أو الشخصية وكذلك الإشراف بنفسها على إطلالاتها المختلفة، بالإضافة إلى نشر صور تجمعها بابناء زوجها من رحلاتهم وسفرياتهم للخارج.

الترك نشر حديثاً مقطع فيديو طريف ظهرت فيه الفنانة الشابة تلعب مع أصغر ابنائه، وأرفقها بتعليق كتب فيه: «حرب بين ملكتي وكاي كاي»، وفي الوقت الذي أشاد بعض الفانز في تعليقاتهم على الفيديو بحرص الترك على تقريب المسافات بين دنيا وأبنائه، انتقد البعض الآخر عدم رغبة الترك في أن يعيش أبنائه مع زوجته السابقة ووالدة أطفاله، منى السابر.