جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سما المصري ترد على منتقدي حضورها مهرجان القاهرة السينمائي.. وتكشف مفاجأة

الاربعاء 16 نوفمبر 2016 | 10:46 صباحاً
القاهرة - Gololy
441
 سما المصري ترد على منتقدي حضورها مهرجان القاهرة السينمائي.. وتكشف مفاجأة

ردت الفنانة الاستعراضية سما المصري، على الانتقادات التي تعرضت لها بعد مشاركتها في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 38.

سما المصري، قالت في تصريحات صحفية: «ليس كل المتواجدين في فعاليات الحفل الافتتاحي لهم أعمال فنية مشاركة بالمهرجان».

وأضافت: «أنا طلبت دعوة لحضور الحفل الافتتاحي للمهرجان وحصلت عليها، مشيرة إلى أنها متواجدة حاليًا باعتبارها صاحبة شركة إنتاج».

وابدت سما غضبها من النقد الذي تعرضت له والتركيز عليها لهذه الدرجة وتناسي فعاليات المهرجان، قائلة: «إنها ستشارك في كل المهرجانات القادمة بشكل دائم».

سما كتبت عبر «أنستجرام»: «الفستان دا هاند ميد من مهرجان القاهره السينمائي......ههههههه.عايزه اقول حاجه...اللي عمالين يهروا ويقولوا رايحه اعمل ايه؟؟واتكرم ليه؟؟؟اولا انا باشتغل ايه؟؟؟سكاسونيا مثلا؟؟مش كنت باتنيل اغني حتي لو اغاني سياسيه اسمها اغاني فنيه ومثلت قبل كده حتي لو فيلم او فيلمين يبقي ليه مااروحش».

وأضافت: «ثانيا انا لم يتم تكريمي انا اخدت دعوه ورحت هناك وهروح تاني...حد باه له شوق في حاجه؟؟؟ادخل السياسه مش عاجب...اعمل قناه مش عاجب...اتبرع بدم مش عاجب...مهرجان سينما مش عاجب...اقولكم انا اللي اكلت الجبنه....ريحوا باه لاني هاعمل اللي انا عايزاه ولعاشر مره اللي مش عاجبه يشد ف حواجبه».........

وكشفت سما عن مفاجأة، حيث قالت إنها سقطت مرة أخرى ولكن بعيدًا عن أعين الكاميرات، وذلك اثناء خروجها من دار الأوبرا، وتعد هذه هي المرة الثانية لسقوطها في حفل الافتتاح فالمرة الأولى تعرضت للسقوط أثناء استعراضها لإطلالتها أمام عدسات الكاميرات على السجادة الحمراء.

سما المصري - مهرجان القاهرة السينمائي
سما المصري - مهرجان القاهرة السينمائي
سما المصري