جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جاستين بيبر في موقف محرج بعد خلع معجبة لبنطلونه.. صور

الاحد 20 نوفمبر 2016 | 02:03 صباحاً
ترجمة - Gololy
426
جاستين بيبر في موقف محرج بعد خلع معجبة لبنطلونه.. صور

وضعت معجبة النجم والمطرب الكندي الشاب جاستن بيبر، والذى يبلغ من العمر 22 عاما، في موقف محرج للغاية، حيث نشر موقع فني عالمي، فيديو للمطرب الشهير وحوله عدد كبير من الجمهور يحاول أن يصل الية ويمسك به ويلتقط صورا معه، بعد خروجه من أحد المتاجر في جمهورية التشيك.

وأظهر الفيديو تهافت الفتيات على النجم الشاب، ومحاولة رجال الأمن أن يبعدونه عنهن حتى يصل إلى سيارته لكن استطاعت فتاة فى وسط الزحام أن "تشد بنطلون" بيبر للأسفل حتى ظهرت مؤخرته، مما وضعة في موقف محرج.

والجدير بالذكر أن بيبر، قد قام بفعل سخيف مع جمهورة في حفلته الأخيرة مانشيستر، حيث قام بالقاء المايكروفون ومغادرة للمسرح أثناء الحفل، وذلك يوم الأحد 23 أكتوبر 2016، بعدما حاول أن يتحدث لجمهوره لكن قاطعه أحد المعجبين وطلب منه ألا يتحدث كثيرا ويواصل غناءه فقط.

وبعد ما غادر بيبر المسرح عاد بعد ذلك بدقائق ووجه رسالة للجمهور قائلا: إنكم لا تريدون أن تسمعونى لذا لن أتحدث، ثم قال فى نهاية الحفل: أنا غضبت وتركت المسرح لأننى أسافر العالم كله لأسعدكم بأغنياتى، وأسخر حياتى لأرى الابتسامة على وجوهكم، لكن للأسف أشعر أن الناس لا تحترمنى كما أحترمها وهذا يزعجنى: ثم أنهى الحفل بتأديته لأغنية Baby.