جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إلهام شاهين تدافع عن نفسها بعد اتهامها بتشويه سمعة مصر

الاحد 20 نوفمبر 2016 | 02:47 مساءً
القاهرة - Gololy
372
إلهام شاهين تدافع عن نفسها بعد اتهامها بتشويه سمعة مصر

تعرضت الفنانة المصرية إلهام شاهين لانتقادات حادة، كما اتهمها البعض بتشويه سمعة مصر، من خلال فيلمها الجديد «يوم للستات»، والذي كان فيلم افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 38، وذلك بسبب لغة حوار بطلات الفيلم، والتي اعتبروها غير لائقة.

الفنانة المصرية عبرت عن استيائها الشديد من هذه الانتقادات، ودافعت عن نفسها بقولها: «الفيلم انعكاس للشارع المصري وهو يتحدث عن البسطاء وهذه هي لغة حوارهم، ولا يمكن أن نتلاعب بها أو نغش الجمهور، وفي نفس الوقت حرصنا على عدم ضم أي ألفاظ خارجة بأحداث الفيلم».

ومن ناحية أخرى نفت وجود أي خلاف بينها وبين الفنانة سماح أنور بعد أن تم حذف دور الأخيرة بالكامل من الفيلم، وقالت: «سماح هنأتني على نجاح الفيلم وهي غير منزعجة من حذف مشاهدها لأنها تتفهم أن ذلك من أجل مصلحة العمل ولا يوجد أي خلافات بيننا».

وكانت سماح أنور قد أكدت أنها ليست غاضبة مما حدث، بل وهنأت صناع العمل بالفيلم وتمنت له النجاح، حيث كتبت على حسابها الخاص على موقع «الفيس بوك»: «إذا كان حذف دوريمن فيلم يوم للستات في مصلحة الفيلم.. فأنا مع حذف دوري طبعا.. والف مبروك لجميع المشاركين في هذا العمل الرائع.. وإن شاء الله الفيلم ينجح و يكسر الدنيا».

سماح انور
سماح انور
الهام شاهين