جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خطة محكمة لخطف ليونيل ميسي بصفقة قياسية

الاحد 20 نوفمبر 2016 | 01:19 مساءً
القاهرة - Gololy
522
خطة محكمة لخطف ليونيل ميسي بصفقة قياسية

أصبح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب وسط مهاجم فريق برشلونة الإسباني، حديث العالم بعد تأخره في تجديد عقده مع فريقه، وزيادة التكهنات حول رحيله عن الفريق الكتالوني.

الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، أبدى استعداده التام لتحطيم الرقم القياسي في قيمة الصفقات، بالتعاقد مع ميسي.

صحيفة "ميرور" الإنجليزية، ذكرت أن جوارديولا أكد أنه على استعداد لكسر الرقم القياسي، ودفع مبلغ يتخطى الـ200 مليون جنيه إسترليني من أجل التعاقد مع ليونيل ميسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، كانت قد أكدت أن أعضاء مجلس الإدارة يخططون مع بيب جوارديولا لإجراء صفقة تاريخية تتجاوز الـ200 مليون جنيه إسترليني، في محاولة لضم ميسي خلال الصيف المقبل.

جوارديولا قال: إنه يخطط مع إدارة مانشستر سيتي حاليا لوضع خطة من شأنها دفع رسوم انتقال ميسي من برشلونة، والتي تزيد عن 100 مليون جنيه إسترليني، فضلا عن تحديد راتب أسبوعي للبرغوث تبلغ قيمته 500 ألف جنيه إسترليني.

وكشفت تقارير أن جوارديولا هو الأقرب لضم ميسي نظرا لعلاقتهما الطيبة منذ أن كان المدرب الإسباني يتولى تدريب برشلونة، وأن تلك الثقة ارتفعت خلال الأيام الأخيرة بعد فشل الفريق الكتالوني في تجديد تعاقد "البرغوث".. ويقدر الشرط الجزائي في تعاقد ميسي الحالي مع نادي برشلونة بمبلغ 215 مليون جنيه إسترليني، ولكن تعاقده مع الفريق الكتالوني ينتهي في 2018، ما يثير التوقعات بأن إدارة النادي ستضطر لبيع اللاعب خلال العام المقبل أو المخاطرة بفقدانه مجانا بعد 12 شهرا، في حال عدم تجديد تعاقده.

مانشستر سيتي يعد هو الفريق الوحيد الذي يستطيع دفع قيمة الشرط الجزائي لميسي، بعدما حصل جوارديولا على وعد من إدارة النادي بالحصول على أموال غير محدودة لبناء الفريق.

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي