جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ياسمين صبري تكشف عن نصيحة محمود عبدالعزيز الغريبة لها

الاثنين 21 نوفمبر 2016 | 02:13 مساءً
القاهرة - Gololy
746
ياسمين صبري تكشف عن نصيحة محمود عبدالعزيز الغريبة لها

تحدثت الفنانة المصرية الشابة ياسمين صبري عن علاقتها بالفنان الراحل محمود عبدالعزيز، حيث لعبت أول أدوارها أمامه، وذلك في مسلسل «جبل الحلال»، والذي قدمت فيه دور ابنته.

ياسمين استعادت ذكريات أول لقاء لها معه، بقولها: «تقدمت لاختبار أداء من أجل المشاركة في مسلسل "جبل الحلال" ولم أكن أعرف أحدا في الوسط الفني، وفوجئت بأنه تم ترشيحي للدور وأن هناك موعدا لكي أقابل محمود عبد العزيز، بالفعل جلست بعد ذلك معه، وتحدثنا سويا في أمور مختلفة، وعرفت أنه اسكندراني مثلي ، وفي نهاية اللقاء قالي لي: انتي ابنتي. ثم تم قبولي في الدور لأجسد دور ابنته في المسلسل».

الفنانة الشابة كشفت عن نصيحة الفنان الراحل الغريبة لها، وهي أن تبتعد عن الوسط الفني، حيث قالت: «كنت أشعر بالفعل أن محمود عبد العزيز كأنه واحدا من عائلتي، وأتذكر نصائحه جيدا التي قالها لي قبل دخولي الوسط الفني حيث نصحني كتير وطلب مني ألا أكمل في التمثيل خوفا علي من الوسط الفني وطلب مني أن أجد ظهرا لأستند عليه، فهو كان يعاملني حقا كابنته».

وأكدت أنه كان أول من هنأها بعد نجاحها في مسلسل «طريقي»، كما تحدث إليها بعد مشاكلها في مسلسل «الأسطورة»، وقال لها: «لازم تلتزمي أكثر حتى لو أنت المظلومة».