جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سؤال محرج لجون لجند عن زوجته وكيم كاردشيان.. صور وفيديو

الثلاثاء 22 نوفمبر 2016 | 03:55 صباحاً
ترجمة - Gololy
340
سؤال محرج لجون لجند عن زوجته وكيم كاردشيان.. صور وفيديو

أجرى النجم والمطرب الأمريكي جون لجند عدد من الحوارت الصحفية لوسائل اعلام عالمية على هامش حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية الذي أقيم يوم الأحد 20 نوفمبر.

وتعرض النجم العالمي لسؤال محرج أثناء قيامه بهذه الحوارات على السجادة الحمراء، حيث سأله مذيع عن تطوع زوجته عارضة الأزياء كريسى تيجين لأن تصبح أما بديلة لابن كيم كاردشيان الثالث وتسمح لها باستئجار رحمها.

النجم العالمي أجاب مبتسما قائلا: لا أعرف، لم أتناقش فى الأمر مع زوجتى بعد، سنتحدث عن هذا الأمر لاحقا، إشارة إلى أنه لا يريد أن يتحدث عن الأمر، وأفادت بعض تعليقات الجمهور أنه من الأفضل ألا يسمح لزوجته بفعل ذلك.

والجدير بالذكر أن العارضة العالمية كريسى تيجين، زوجه جون لجند، قد عرضت على كيم كاردشيان أن تصبح هى الأم البديلة لابنها الثالث لأنها استمتعت بتجربة الحمل وأنها تحب الحياة الزوجية وإنجاب الاطفال أكثر من أى شخص، خاصة وأنها من أقرب أصدقائها.

وأكدت العارضة الشهيرة أنها ستكون أم بديلة رائعة، لكن لم يستقر الأمر بعد لأن كيم لازالت فى حيرة بعدما نصحها الأطباء أنها ستعرض حياتها لخطر إذا حملت مرة ثالثة، وازدادت حيرتها فى أنها لا تعرف هل ستنحب الابن الثالث إذا لم يكن منها أم لا؟.