جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لويس سواريز يحقق حلم طفل فلسطيني كفيف.. صور

الثلاثاء 22 نوفمبر 2016 | 02:39 مساءً
القاهرة - Gololy
418
لويس سواريز يحقق حلم طفل فلسطيني كفيف.. صور

استجاب النجم الأوروجواياني لويس سواريز، مهاجم نادي برشلونة الإسباني، لحلم طفل فلسطيني من سكان قطاع غزة، كان قد فقد بصره في قصف إسرائيلي منذ 4 سنوات.

مؤسسة "Nagel" الخيرية بالتعاون مع مؤسسة نادي برشلونة، قامتا برسم البسمة على وجه الطفل الفلسطيني عماد، من خلال لقائه بمهاجم برشلونة لويس سواريز، الذي التقط معه بعض الصور وبدا مهتما للغاية بقصته.

الطفل الفلسطيني شاهد عقب لقائه بالمهاجم الأوروجواياني، مباراة برشلونة وضيفه ملقة في مدرجات ملعب كامب نو، ضمن الجولة الثانية عشرة من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، وانتهت بالتعادل السلبي.

عماد البالغ من العمر 13 عاماً، كان قد فقد بصره بالكامل في إحدى عينيه، وبنسبة 80% في العين الأخرى، بسبب القصف الإسرائيلي العشوائي على قطاع غزة قبل 4 سنوات.. وحصل على تأشيرة سفر طبية برفقة والده، حيث وصل لمدينة برشلونة قبل 5 أشهر، وخضع لجراحة بعد فترة علاجية في مؤسسة "باراكير الكتالونية".

ورغم خضوعه لزراعة قرنية اصطناعية، لا يزال الطفل الفلسطيني عماد يعاني من انفصال في الشبكية، وسط تأكيدات من الأطباء بأن مرضه ليس له علاج وسيفقد بصره تماما في العين الأخرى.. وبعد الرحلة العلاجية الطويلة، سيعود إلى قطاع غزة مرة أخرى، ولكن بعد تحقيقه أحد أحلامه باللقاء والتقاط الصور التذكارية مع أحد أبرز نجوم برشلونة، وحضور إحدى مباريات الفريق الكتالوني.

لويس سواريز
لويس سواريز
لويس سواريز
لويس سواريز