جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تفاصيل المرض النادر الذي كاد أن يقتل أحمد زاهر

الاربعاء 23 نوفمبر 2016 | 09:27 صباحاً
القاهرة - Gololy
6399
تفاصيل المرض النادر الذي كاد أن يقتل أحمد زاهر

كشف الفنان المصري أحمد زاهر أن أصعب فترة مر بها في حياته كانت عندما أصيب بمرض خطير في الغدة سبب له زيادة كبيرة في الوزن.

أحمد زاهر قال -خلال استضافته في برنامج «ضربة حظ» مع رزان مغربي- إن الأطباء أخبروه وقتها أن أمامه شهرين فقط وسيصبح في عداد الأموات، ولذلك كان ينتظر الموت، وتناول الكثير من أدوية الاكتئاب بلا فائدة، وحاول أن يبعد عنه زوجته هدى زاهر ويجعلها تكرهه ولكنه فشل في ذلك.

وكان زاهر قد شرح ماهية هذا المرض في لقاء تليفزيوني وقال إن جسمه فجأة بدأ يزداد في الوزن وقرر أن يذهب لطبيب التخسيس وبعد فترة وجد أنه لازال يزداد في الوزن وهو ما دفع الطبيب إلى طلب إجراء بعض الفحوصات والتحاليل، التي تبين منها أنه مصاب بالغدة الدرقية، وأنه في حالة متأخرة جدا قد تؤدي إلى وفاته.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] زوجة أحمد زاهر وابنته[/caption]

وأضاف –في تصريحات أخرى صحفية- إنه لم يكتشف مرضه إلى بعد مرور أكثر من عام على إصابته به، وعلم بذلك بالصدفة بعدما وجد أن وزنه يزداد بشكل غريب.

وتابع: "رغم أنني كنت حريصا على اتباع حمية غذائية صحية وممارسة الرياضة باستمرار، ولكن خلال عام واحد ازداد وزني من 85 إلى 185 كيلو، ووقتها قررت إجراء بعض الفحوصات الطبية، التي اكتشفت من خلالها إصابتي بفيروس يصيب شخصا من كل عشرة ملايين".

ولفت زاهر خلال لقائه في إحدى حلقات برنامج "معكم.. منى الشاذلي" أنه لم يحب أن يخبر جمهوره والصحافة بحقيقة مرضه وكان يسمع كلاما قاسيا عن وزنه ولكنه اجتاز هذه المرحلة وتعافى ونجح في العودة إلى جسمه الطبيعي.

يُذكر أن الفنان أحمد زاهر اصيب بمرض في الغدة جعل وزنه يزيد بشكل مبالغ فيه حتى أنه تخطى المائة، وكان الفنان يرفض الخروج من المنزل، وأكد أن الفنان عادل إمام سانده في أزمته.

ابنة احمد زاهر
احمد زاهر
احمد زاهر