جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مي عمر: لا أطيق هذا العيب في زوجي

الاربعاء 23 نوفمبر 2016 | 09:49 صباحاً
القاهرة - Gololy
1231
مي عمر: لا أطيق هذا العيب في زوجي

رغم ظهورها في مسلسل «الأسطورة» من خلال زوجها مخرج العمل محمد سامي، ترى الفنانة المصرية مي عمر أن زوجها لم يكن سببا في النجاح الذي وصلت له، وأنها لم تكن تعتمد عليه إلا في النصيحة فقط.

مي عمر تشارك رمضان المقبل في مسلسل الفنان عادل إمام «عفاريت عدلي علام»، وقالت إنها كانت تشعر بالتوتر قبل مقابلة الزعيم، ولكنها شعرت بالراحة بعد أن تحدثت معه، ووجدت أنه فنان متواضع ويحب الضحك.

الفنانة المصرية تحدثت عن زوجها المخرج محمد سامي، وقالت إن أهم ما يميزه الطيبة، ولكن أكثر عيوبه التي توترها عصبيته الزائدة، لافتة إلى أن هذا الأمر كان يسبب لهما المشكلات في بداية زواجهما.

الفنانة الشابة أكدت أنها تتمنى العمل مع الفنانة يسرا لتستفيد من خبرتها الكبيرة، وكذلك تحب أن تعمل في المستقبل مع الفنانة منى زكي، والتي انبهرت بأدائها في مسلسل «أفراح القبة».

مي عمر تحدثت عن المطبخ وقالت إنها لا تحبه ولا تعتبره من هواياتها، ولكنها في بعض الأوقات تدخله وتصنع بعض المأكولات، وخاصة أن زوجها يحب أن يأكل من يدها الفراخ والطاطس.

مي تحدثت عن هواياتها وقالت إنها تحب ممارسة الرياضة، وركوب الخيل، وكذلك تعشق السفر وتعتبر نفسها مدمنة تسوق وخاصة عبر الانترنت.

محمد سامي
محمد سامي وزوجته