جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد تقاربه مع ماريون كوتيار.. أنجلينا جولى تلجأ للتهدئة مع براد بيت

الاربعاء 23 نوفمبر 2016 | 07:58 مساءً
ترجمة - Gololy
897
بعد تقاربه مع ماريون كوتيار.. أنجلينا جولى تلجأ للتهدئة مع براد بيت

كشفت مصادر فنية عالمية مقربة من الثنائي العالمي أنجلينا جولي، وبراد بيت، الذي يعاني مؤخرا، من الصراع والخلافات بينهما وصلت الي حد الطلاق، أن أنجلينا قررت أن تضع الخلافات والصراعات بينها، وبين براد بيت، جانبا وقامت بالمبادرة والأتصال بزوجها.

ووفقا للتقرير الذى نشر فى موقع ok فإن النجمة العالمية البالغة من العمر 41 عاما، قد اتصلت ببراد مباشرة وطلبت "هدنة مؤقتة"، وذلك لقضاء عيد الشكر معا، من أجل أبنائهما الستة، وبعد أن أدركت ضرورة ذلك للأطفال.

ومن الملاحظ أن التقرير أكد على أن شيلوه، البالغ من العمر ١٠ سنوات أرسل رسالة لوالديه يطلب منهما الموافقة على قضاء عيد الشكر سويا كعائلة واحدة، فيما قررت أنجلينا، الابتعاد عن الوسطاء والمحامين واتصلت ببراد بيت مباشرة وقدمت له دعوة لقضاء العيد سويا، قائلة "أعتقد أن هذا سيكون جيدا بالنسبة لنا".

والجدير بالذكر أن مصدر مقرب للنجمين، قد أشار منذ ما يقرب من أسبوع أن براد بيت، والأطفال منزعجون من عدم قضائهم عيد الشكر معا، ويحاول الثنائى أن يناقشا هذا الأمر من خلال مساعديهما، لكن جولى مصممة أن الأطفال سيقضون العيد معها، بينما يطلب بيت منها أن يعوضهم عن ذلك اليوم، وأن الأطفال ما زالوا يتوسلون لجولى وبيت أن يرجعا للعيش معا وألا ينفصلا، لكن جولى أكدت لهم أن هذا الأمر لن يحدث أبدا.

وكان النجم العالمي براد بيت، قد حضر العرض الأول لأفتتاح فيلمه الجديد “Allied” في العاصمة البريطانية لندن، وذلك بحضور النجمة والبطلة الفرنسية المشاركة له في العمل ماريون كوتيار.

ولوحظ خلال الأفتتاح التقارب العاطفي بين براد وماريون، بتبادل القبلات والأحضان على السجادة الحمراء أمام الجمهور، حيث يعد ذلك هو الظهور الثاني لبراد بت برفقة ماريون بعد أزمته الشهيرة مع زوجته النجمة انجلينا جولي.

براد بيت
براد بيت
براد بيت
براد بيت
براد بيت
انجلينا جولي وبراد بيت
انجلينا جولي وبراد بيت
براد بيت
براد بيت
براد بيت
براد بيت ومادوكس
انجلينا جولي
براد بيت و انجلينا جولي
براد بيت و انجلينا جولي
انجلينا جولي