جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جمهور ميلان يبكي سيلفيو بيرلسكوني بهذه الصورة

الاربعاء 23 نوفمبر 2016 | 07:51 مساءً
القاهرة - Gololy
681
جمهور ميلان يبكي سيلفيو بيرلسكوني بهذه الصورة

ظهر سيلفيو بيرلسكوني، رئيس نادي ميلان الإيطالي، متأثراً والدموع تملأا عينيه، عند رفع جمهور ميلان "تيفو" – صورته على المدرجات - تكريماً لإنجازاته مع الفريق طوال 30 عاماً، قبل انطلاق "ديربي الغضب" بين ميلان وإنتر ميلان.. والتي انتهت بالتعادل 2/2.

جماهير الفريق قدمت لوحة فنية مميزة تكريما لرئيسها، الذي يستعد لبيع النادي لمستثمرين صينيين ديسمبر المقبل، بعد 30 عاماً توج خلالها بـ30 لقباً "دوري أبطال أوروبا 5، وكأس السوبر الأوروبي 5، وإنتركونتيننتال 2، وكأس العالم للأندية 1 والدوري الإيطالي 8 وكأس إيطاليا 1 وكأس السوبر الإيطالي 6".

ووفقا لوكالة الأنباء الإيطالية "انسا"، فقد أعرب بيرلسكوني، عن رغبته في البقاء في منصبه كرئيس للنادي بعد أن يبيعه لمستثمرين صينيين، مؤكداً بأنه لا يريد خسارة الكثير من نفوذه الحالي.

كان "إيه سي ميلان" قد دخل في مفاوضات امتدت لعدة أشهر مع شركة "سينو يورب" الصينية لإدارة الاستثمار الرياضي، حيث أكدت وسائل الإعلام أنه توصل لاتفاق تبلغ قيمته 750 مليون يورو (797 مليون دولار) مقابل بيع النادي.

بيرلسكوني قال: البقاء في ناد مملوك لأشخاص آخرين أمر لم يكن في حسباني، لقد عرضوا علي الرئاسة الشرفية بدون تعيين رئيس تنفيذي، أعتقد أن هذا السيناريو يمكن أن يتحقق.. يجب أن أكون قادرا على التدخل، على سبيل المثال الموافقة أو رفض بيع وشراء اللاعبين، إذا كان هذا الأمر سيتحقق فسأوافق على تولي الرئاسة، بقاء المدير العام أدريانو جالياني أمر سأطالب به.

وكشف بيرلسكوني، الذي اشترى نادي إيه سي ميلان عام 1986، أن التوقيع على اتفاق بيع النادي سيتم في 13 ديسمبر المقبل.. وتابع: نعتقد أنه لا يوجد ضرورة للحصول على إذن من السلطات الصينية، نعتقد أن التوقيع سيتم في التاريخ المحدد سلفا، قرار البيع كان مؤلما، كرة القدم أصبحت سلعة محتكرة لا قيمة للملايين فيها.

سيلفيو بيرلسكوني
سيلفيو بيرلسكوني
سيلفيو بيرلسكوني