جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عادل إمام رفض جائزة فاتن حمامة فحصل عليها أحمد حلمي

الاربعاء 23 نوفمبر 2016 | 08:25 مساءً
القاهرة - Gololy
814
عادل إمام رفض جائزة فاتن حمامة فحصل عليها أحمد حلمي

فجر الناقد الفني طارق الشناوي مفاجأة، في الندوة التي أقيمت بدار الأوبرا المصرية لمناقشة كتاب «حلمي خارج السرب» عن مشوار أحمد حلمي.

الشناوي أكد أن الجائزة التي حصل عليها حلمي في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، وهي جائزة فاتن حمامة للتميز، كان مرشح لها في البداية الفنان الكبير عادل إمام، إلا أنه رفضها.

الناقد الفني أشار إلى أنه لا يعرف أسباب رفض عادل إمام للجائزة، معربا عن تعجبه من هذا الموقف، خاصة أن إمام يسافر لحضور مهرجانات في دول أخرى ويتم تكريمه منها.

يذكر أن كتاب «حلمي.. خارج السرب» تم إصداره من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لدورته الـ 38، ويحتوي الكتاب على 6 فصول، فالفصل الأول يحمل عنوان "أحمد حلمي .. خارج السرب"، أما الفصل الثاني "فضفضة حلمي" وهي عبارة عن حوار أجراه الناقد طارق الشناوي معه، والجزء الثالث بعنوان "حلمي ورؤية نقدية"، والرابع "إطلاله عن قرب" وهو الجزء الذي يتحدث من خلاله كلاً من زوجته الفنانة مني زكي وابنته الكبرى لي لي أحمد حلمي وتامر حبيب وأيمن بهجت قمر ومحمد ياسين وسمير غانم وأحمد فهمي عن أحمد حلمي، أما الجزء الخامس فهو "فيلموجرافيا أحمد حلمي"، والجزء الأخير "ألبوم صور".

احمد حلمي
احمد حلمي
احمد حلمي
عادل امام