جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

والد أنغام يهاجمها: ابنتي خسرت حبي وخوفي عليها ولن تعوضهما.. فيديو

الخميس 24 نوفمبر 2016 | 12:05 صباحاً
القاهرة - Gololy
259
والد أنغام يهاجمها: ابنتي خسرت حبي وخوفي عليها ولن تعوضهما.. فيديو

قال الملحن محمد علي سليمان، والد الفنان المصرية أنغام، إن هناك إمكانيات في صوت ابنته مازالت لم تستغل بعد، ورغم أنها أظهرت جمال صوتها إلا أنها لم تستغله بالكامل حتى الآن.

والد أنغام تحدث عن ابتعادها عنه في لقاء له ببرنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا»، وقال: « لو أنغام خسرت فهي خسرت حماسي وحبي وخوفي، وبلاش أقول الملحن، خسرت بابا اللي بيشتغل في الحتة دي، ويمكن أنا اللي خسرت أني أخاف على النغنوغ، أزعم أني خبير بمهنتي وكان يجب علي أنا أني أعطيها مما وهبني الله من علم وأبوية، ومن حق الفنان آه أنه يحصل على حريته، أنا مكنتش بفرض عليها حاجات ورغم أن في بيتنا الخدم والحشم كنت بتعمد أقدم بنفسي الشاي وأنصرف اثناء جلساتها مع الملحنين».

الملحن المصري قال إنه قدم ابنته للملحن الكبير محمد عبدالوهاب، والذي كان يعتبرها ابنته، وجعلها تسجل أغنية «بسبوسة» بصوتها ليعرضها على محمد عبدالوهاب، وأبدى الأخير إعجابه الشديد بصوتها، ونفى أن يكون فكر يوما في احتكار صوتها، مؤكدا أنه ترك لها الحرية في التعامل مع أي ملحن، وأرجع جزء من خلافهما للحسد.

يُذكر أن أنغام رفضت في أكثر من مرة أن تكشف السبب الحقيقي لخلافها مع والدها وعائلتها وقالت إنه ليس من حق الجمهور أن يحكم عليها دون معرفة التفاصيل.

أنغام وجهت رسالة لعمها الفنان الراحل عماد عبدالحليم منذ أيام وقالت: « كنت أتمنى تكون موجود وتنصفنى وتنصف نفسك ياحبيبى وتقول الحقيقة لكن للأسف الكدب عايش وأنت مت»، فهل كانت تقصد والدها؟.

 

انغام ووالدها
انغام