جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد إيمي سمير غانم وحسن الرداد.. عقد قران عمرو يوسف وكندة علوش في سرية

الجمعة 25 نوفمبر 2016 | 10:48 مساءً
القاهرة - Gololy
791
بعد إيمي سمير غانم وحسن الرداد.. عقد قران عمرو يوسف وكندة علوش في سرية

يبدو أن قصة الفنان المصري حسن الرداد والفنانة إيمي سمير غانم ستتكرر مرة أخرى مع الفنان عمرو يوسف والفنانة كندة علوش، فبعد نفي متكرر وصمت من الجانبين عن وجود أي علاقة بينهما، عقد الثنائي قرانهما بعيدا عن أعين الإعلام.

الثنائي الفني الذي اشترك في أكثر من عمل فني خلال سنوات مضت، المقربون منهما قالوا إنهما عقد قرانهما وأن هناك قصة حب قوية تجمعهما منذ فترة، وأن عمرو يوسف يستعد للزفاف، والذي سيكون في أسوان مكان تصوير مسلسل «جراند أوتيل».

الفنانة مي كساب وجهت التهنئة للثنائي في رسالة عبر موقع «أنستجرام»، وكتبت: «بجد سعادتي بيكم ماتتوصفش فرحانة فعلا من قلبي، بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير».

ورغم انتشار هذه الأخبار منذ ساعات لم يحاول الثنائي الفني نفي أو إثبات هذه القصة وهما ما اعتادا عليه مؤخرًا، مما يذكرنا بقصة زواج الفنان حسن الرداد وإيمي التي جاءت بعد نفي مستمر من الجانبين.

عمرو وكندة تقابلا فنيا في 5 أعمال هم: فيلم "برتيتا" في 2011، وفيلم "واحد صحيح" في 2012، ومسلسل "نيران صديقة" عام 2013، ومسلسل "عد تنازلي" وعرض في رمضان 2014، وأخيرا فيلم "هيبتا- المحاضرة الأخيرة" في 2016.

كندة علوش سبق لها الزواج من السيناريست فارس الذهبي، وانفصلت عنه منذ قرابة العام، بينما سبق لعمرو يوسف الارتباط بالفنانة مي نور الريف ولكن انتهت الخطبة في عام 2010.

 

لميس الحديدي وعمرو يوسف وكندا علوش
عمرو يوسف