جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عرض خاص لفيلم Pink بطولة أميتاب باتشان في الأمم المتحدة

الاحد 27 نوفمبر 2016 | 10:41 صباحاً
كتب - فتحي خلاف
787
عرض خاص لفيلم Pink بطولة أميتاب باتشان في الأمم المتحدة

وجه الأمين العام المساعد للأمم المتحدة دعوة لفيلم «وردي» Pink بطولة اسطورة بوليوود أميتاب باتشان من أجل عرض خاص له في المقر الرئيسي للأمم المتحدة في نيويورك.

فيلم Pink،هو قضية الهند الأساسية التي يعانيها عدد كبير من الناس، وهي الاغتصاب والتحرش بالقاصرات والمراهقات، حيث بدأ هذا الموضوع يشكل هاجسا لدى كثير من افراد الشعب الهندي، مما دفع نجوما في بوليوود لبحث هذا الموضوع ومناقشة القضية المهمة جدا.

النجم البالغ من العمر 73 عاما، الذي يلعب دور محامي في الفيلم، نشر علي صفحته الرسمية بموقع التواصل الأجتماعي تويتر للكشف عن هذا الاعلان.

Pink، عرض في دور السينما في 16 سبتمبر، وهو من اخراج أنيرودا تشودهوري وانتاج روني لاهيري، ويشترك في بطولته مع أميتاب بانشان الممثلة تابسي بانو.

الفيلم يناقش القضية بواقعية كبيرة وشفافية وقانونية وفق الدستور الهندي، تحكي قصة الفيلم عن ثلاثة شباب مزهوين بأنفسهم، كانوا يسيرون بسيارتهم على الشاطئ في مومباي، فشاهدوا سيارة فيها فتاتان فتحرشوا بهما واغتصبوهما، وتركوهما في المكان بعد أن اعتديا عليهما بالضرب، ويتصدى المحامي ديباك (اميتاب باتشان) للدفاع عنهما، ويبدأ الخلاف والمساومة بين أهالي الشباب الثلاثة والمحامي للتنازل عن القضية، لكنه يصر على عقابهما ويحول القضية إلى قضية رأي عام في الهند.